رياضة عالمية

هل ينتقل نجم برشلونة لصفوف باريس سان جيرمان؟

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

فرض النجم الإسباني من أصول مغربية ، لامين يامال ، الذي يبلغ من العمر 16 عاما ، نفسه كأحد أبرز نجوم فريق برشلونة في الفترة الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية الأسبوع الماضي ، عن وجود اهتمام من بعض الأندية الأوروبية ، بالتعاقد مع اللاعب الإسباني الشاب ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

Advertisement

وأوضحت أن باريس سان جيرمان الفرنسي ، يأتي على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع لامين ، بالميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت أن عرض باريس سان جيرمان ، للتعاقد مع لامين يامال ، وصل لـ 200 مليون يورو ، من أجل اختبار مدي عزم إدارة برشلونة لبيعه.

وفي ذات السياق ، أكد الصحفي ماتيو موريتو الذي يعمل في صحيفة “ريليفو” الإسبانية ، أنه لا يوجد أي عروض تم تقديمها لبرشلونة من أجل الحصول على خدمات نجمه الشاب لامين يامال ، سواء من باريس سان جيرمان أو غيره.

وفى ظل رغبة بعض المسؤولين بباريس سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب الشاب ، إلا أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا ، أوضح أنه لا يوجد أي نية للاستماع إلي العروض الخاصة بصاحب الـ 16 عاماً.

ويرتبط لامين يامال بعقد مع برشلونة الإسباني حتى عام 2026 ، وتعتزم إدارة النادي الكتالوني ، في زيادة راتب اللاعب عندما يبلغ سن الـ 18 عاما ، وتمديد عقده حتى 2030.

ووضعت إدارة برشلونة شرط جزائي ضخم في عقد اللاعب الشاب ، يقدر بـ مليار يورو ، وذلك من أجل تفادي السيناريو الذي حصل مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي الحالي ، والفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب باريس سان جيرمان.

والجدير بالذكر أن لامين يامال خاض مع برشلونة 37 مباراة في الموسم الحالي ، تمكن خلالهم من تسجيل 6 أهداف ، وساهم في صناعة 7 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى