رياضة عالمية

هل تعرض بايرن ميونخ للظلم أمام ريال مدريد؟

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

شهدت مباراة ريال مدريد الإسباني ضد بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي انتهت بفوز الأول 2-1 وتأهله لنهائي البطولة ، قرارات تحكيمية عديدة كان أخطرها وأكثرها إثارة للجدل قرار الحكم البولندي سيمون مارسينياك باحتساب تسللاً على بايرن في نهاية الوقت الضائع سجل بعده البايرن هدف التعادل الذي لم يحتسب بالطبع وسط اعتراضات من الفريق البافاري.

وفي الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع لعبت كرة أمامية عالية في اتجاه نصير مزراوي وماتيس دي ليخت داخل منطقة جزاء ريال مدريد لكن الحكم المساعد الأول سارع ورفع الراية معلنا تسلل مزراوي الذي وصلته الكرة ومررها لتصل إلى دي ليخت الذي سجل هدفا بالطبع لم يحتسبه الحكم لأنه أطلق صفارة التسلل قبلها.

Advertisement

يقول الخبير التحكيمي الإسباني بافل فيرنانديز في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية  : “قرار إلغاء هدف بايرن ميونخ كان قراراً غير صائب”.

وتابع : “في اللعبة كان دي ليخت في حالة تسلل ، ولكنه لم يتداخل في اللعبة ، ووصلت الكرة لمزراوي الذي لعبها فوصلت إلى مولر الذي مررها لدي ليخت”.

وأضاف بافل فيرنانديز : “حكم الساحة مارشينياك أطلق الصافرة قبل أن تتمكن تقنية الفيديو (الفار) من التدخل”.

وقال المدافع الهولندي دي ليخت بعد المباراة عن الهدف غير المحتسب الذي سجله “الحكم المساعد قال لي : أعتذر ، ارتكبت خطأ. أمر مؤسف ، لأنه خطأ كبير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى