رياضة عالمية

نجم بايرن ميونخ السابق ينصح تشابي ألونسو بعدم تدريب ليفربول

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

اعتبر لوثار ماتيوس نجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق ، وبطل العالم 1990 ، وصاحب الكرة الذهبية ، أن المدرب الإسباني تشابي ألونسو مدرب بايرن ليفركوزن ، لن يكون الخيار الجيد لتدريب ليفربول بعد رحيل يورغن كلوب.

وقال نجم البافاري السابق ، في تصريحات صحفية : “الفراغ الذي يتركه المدرب الألماني يورغن كلوب بعد رحيله عن الريدز ، لن يستطيع أي مدرب أن يعوضه”.

Advertisement

وتابع أنصح ألونسو بالبقاء مع بايرن ليفركوزن ، خاصة وأن تدريب ليفربول ليس الخيار الصحيح له في الوقت الحالي ، خاصة وأنه يمتلك خيارات أفضل.

وأوضح أن النجاح الذي حققه يورغن كلوب مع ليفربول ، جعل من الصعب على أي مدرب أن يحل بدلاً منه ، مؤكداً أن تدريب الريدز بعد رحيله سيكون أمراً ليس سهلاً ، لان يورغن بطل.

وفي ذات السياق ، أشاد بيوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا الحالي ، بعدما حققت الماكينات الفوز على كل من فرنسا وهولندا.

وأردف ألمانيا كلها تريد أن يتولي يورغن كلوب تدريب المنتخب في المستقبل.

وارتبط اسم المدرب الإسباني تشابي ألونسو بتدريب أكثر من فريق خلال الفترة القادمة ، وهم ليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ ، وذلك بعد المستوي الجيد الذي يقدمه مع بايرن ليفركوزن في الموسم الحالي.

لوثر ماتيوس وتشابي ألونسو 2

ويتصدر بايرن ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني ، بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني بايرن ميونخ ، كما تأهل لنصف نهائي الكأس ، وربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى