رياضة عالمية

من أجل فرصة جديدة .. لامبارد يرفض تدريب منتخب مونديالي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

رفض النجم الإنجليزي السابق فرانك لامبارد ، مدرب تشيلسي السابق ، تدريب أحد المنتخبات التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2026.

وحسب ما ذكرته صحيفة “تلغراف” البريطانية ، فإن مدرب تشيلسي السابق ، رفض تولي القيادة الفنية للمنتخب الكندي ، مفضلاً انتظار فرصة أخري تكون مناسبة له خلال الفترة القادمة.

Advertisement

وارتبط اسم فرانك لامبارد ، بتولي عدد من الأندية خلال الفترة الماضية ، وكذلك المنتخب الكندي ، لكنه لم يوافق على أي منها ، منذ رحيله عن تدريب تشيلسي بنهاية الموسم الماضي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن لامبارد تواجد ضمن قائمة المدربين المرشحين لقيادة المنتخب الكندي ، قبل أن يؤكد أنه يُفضل الراحة خلال الفترة الحالية وانتظار فرصة لتدريب أحد الأندية.

ومنذ مهمته المؤقتة في ستامفورد بريدج الموسم الماضي بعد فترة مخيبة للآمال للمدرب غراهام بوتر مع تشيلسي ، ظل لامبارد بدون ناد ، بعدما فشل في تقديم ما كان منتظرا منه مع “البلوز”.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن لامبارد يرفض قيادة منتخب كندا ويُفضل انتظار “الفرصة المناسبة”، خاصة وأنه من المنتظر أن يتوصل بعروض جيدة ، بعدما حقق نتائج إيجابية من قبل مع ديربي كاونتي في ظروف صعبة ، وضمان البقاء مع إيفرتون ، إضافة إلى تجربته مع تشيلسي.

وفي معرض مناقشة طموحه بالعودة إلى التدريب في وقت سابق من هذا الموسم ، قال لامبارد : “أنا أستمتع بكوني مع العائلة ، وأتطلع إلى العودة في وقت ما. آمل أن يأتي شيء يبدو مناسباً بالنسبة لي ، أنا حريص على العودة إلى العمل مرة أخرى ، ولكن كما أكرر ، أنا أستمتع بالحياة العائلية”.

وواصل إنها وظيفة شاقة ، لذا عندما تكون خارجها ، من الجيد أن تقدر وجوك حول جميع أطفالك ، أنت تحب الوظيفة ، وتفهم قسوتها في العصر الحديث. لقد استمتعت بجميع الأندية التي لعبت فيها.

واختتم لقد كانت جميعها تحديات كبيرة لأسباب مختلفة ، وأنا أستمتع بالعمل مع اللاعبين ، وتحسين اللاعبين والفريق ، لذلك دعونا نرى ما سيأتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى