رياضة عالمية

مقابل مبلغ فلكي .. فتح المزاد على منديل ميسي التاريخي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

يمتلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مسيرة رائعة ، خلال رحلته الكروية التى أمتع فيها مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

وبدأت قصة قائد منتخب التانجو مع “منديل” ، الذي وقع عليه رغبته في الانضمام لصفوف نادي برشلونة قبل 24 عاماً ، ليصبح بعدها أسطورة النادي التاريخية وأحد أفضل اللاعبين على مر التاريخ.

Advertisement

وانضم صاحب الـ 8 كرات ذهبية ، لنادي برشلونة قادماً من صفوف نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني ، ووقع وقتها على “منديل” للموافقة على الانتقال لصفوف البلوجرانا ، في ديسمبر من عام 2000 ، عندما كان في عمر 13 عاماً.

وقّع ميسي على “منديل” ليُبدي رغبته في الانضمام إلى برشلونة آنذاك ، بالقلم الأزرق مع كارليس ريكساتش المدير الرياضي لـ “بلوغرانا” في تلك الفترة.

وفي هذا الصدد ، قالت شبكة “إي إس بي إن” العالمية إن هذا المنديل يبقى حاليا بحوزة وكيل اللاعبين الأرجنتيني هوراسيو جاجيولي ، وسيتم بيعه من خلال مزاد ضخم عبر الإنترنت.

وبدأ المزاد في الـ 12 ظهر الأربعاء 8 مايو 2024 بتوقيت المملكة المتحدة ، مقابل 300 ألف استرليني ، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم 17 من الشهر الحالي.

ويدين ميسي بالكثير لهذا المنديل ، الذي لعب دوراً كبيراً في أن يصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ ، وحقق العديد من الألقاب والنجاحات داخل ملعب كامب نو على كافة الأصعدة؛ محلياً وقارياً ودولياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى