رياضة عالمية

مانشستر سيتي ودوري أبطال أوروبا .. الفوز بجميع المباريات شرط للأرباح الضخمة

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

يستطيع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، أن يحقق الكثير من الأرباح ، في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ويخوض مانشستر سيتي النسخة الحالة من دوري أبطال أوروبا ، وهو حامل اللقب ، عقب فوزه في المباراة النهائية على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد ، لأول مرة في تاريخه.

Advertisement

وسيواجه مانشستر سيتي منافسة قوية خلال النسخة الحالية ، من أجل الحفاظ بلقب دوري الأبطال ، خاصة وأنه سيواجه ريال مدريد الإسباني البطل التاريخي للمسابقة بـ 14 لقباً ، في دور ربع النهائي.

وامام مانشستر سيتي فرصة كبيرة للحصول على الكثير من الأموال ، بالنسخة الحالية لدوري الأبطال ، لكن بشرط الحفاظ على اللقب والفوز بجميع المباريات.

وحقق نادي مانشستر سيتي الفوز في 8 مباريات ، وهي العلامة الكاملة حتى الآن ، بواقع 6 مواجهات في دور المجموعات ، ومباراتين في دور ثمن النهائي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “صن” البريطانية ، فإن النادي الإنجليزي ، يمكنه الحصول على مبلغ مادي يقدر بـ 133.5 مليون جنيه استرليني ، في حال فوزه بالبطولة.

هذا الأمر يعني ارتفاعًا عن أرباح الموسم الماضي التي بلغت 117 مليون جنيه استرليني ، حين حقق الفريق لقب البطولة.

كذلك ، فإن مانشستر سيتي سيجني 53 مليون جنيه استرليني جراء المشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا ، وذلك قبل أن يخوض منافسات النسخة الجديدة.

جدير بالذكر أن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا ستشهد عدة تغييرات أبرزها زيادة عدد الفرق المشاركة إلى 36 بدلا من 32 فريقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى