رياضة عالمية

ليفربول يضحي بأول نجومه في صيف 2024

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت العديد من التقارير الصحفية أمس الثلاثاء ، عن أول الراحلين عن صفوف ليفربول الإنجليزي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط العديد من نجوم نادي ليفربول الإنجليزي ، بالرحيل عن صفوف الريدز ، خلال الفترة الماضية ، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

Advertisement

وذكرت تقارير بريطانية ، أن النجم المصري لم يلمح لرغبته في الرحيل عن صفوف النادي ، وهو ما يتماشي مع السياسة الحالية لإدارة الريدز.

وحسب ما ذكره الصحفي البريطاني غرايم بيلي ، فإن اللاعب الياباني واتارو إندو سيكون أول الراحلين عن صفوف النادي الإنجليزي ، في الميركاتو القادم.

وأشار أن اللاعب الياباني سيعود مرة أخرى للمنافسة في الدوري الألماني ، لكن لم يتم الكشف عن هوية النادي الذي سينتقل إليه حتى الآن ، وذلك بعد موسم واحد مع ليفربول.

وانضم نجم منتخب اليابان ، لصفوف ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي ، قادماً من صفوف شتوتغارت الألماني ، مقابل 20 مليون يورو.

وفي ذات السياق ، كشفت صحيفة “تليغراف” البريطانية عن رغبة إدارة ليفربول في الإبقاء على القوام الأساسي للفريق الأول ، إضافة للتعاقد مع صفقات جديدة بالميركاتو القادم.

وتشير العديد من التقارير البريطانية ، إلى أن الثنائي المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان ديك قائد الفريق ، لن يرحلا بنسبة كبيرة عن صفوف الريدز.

وشارك محمد صلاح في 41 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي ، سجل خلالها 24 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ويذكر أن المدرب الألماني يورجن كلوب سيرحل عن تدريب ليفربول ، بنهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى