رياضة عالمية

“ليس كافيا”.. أنشيلوتي يعلق على إنجازه التاريخي مع ريال مدريد

كتب : طارق الجزار

Advertisement

حقق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لنادي ريال مدريد ، إنجازاً تاريخياً مع الملكي ، بعدما حقق الفوز على نظيره أوساسونا في الدوري الإسباني.

وعزز النادي الملكي صدارته للدوري الإسباني ، بعد أن حقق الفوز على نظيره أوساسونا بنتيجة (4-2) ، ضمن منافسات الجولة الـ 29من عمر البطولة الإسبانية.

Advertisement

ووصل المدرب الإيطالي لفوزه رقم 200 مع النادي الملكي ، بعدما خاض 277 لقاء مع ريال مدريد ، في 5 مواسم.

وحقق أنشيلوتي انتصارته الـ 200 كالتالي ، 149 انتصار في الدوري الإسباني ، و43 في دوري أبطال أوروبا ، و18 في بطولة كأس الملك ، و4 انتصارات بكأس السوبر الإسباني ، ومثلها في كأس العالم للأندية ، ومباراتين في السوبر الأوروبي.

وبات المدرب الإيطالي المخضرم ، ثان أكثر المدربيين تحقيقاً للفوز مع ريال مدريد ، بعد ميغيل مونيوز صاحب الرقم القياسي بـ 357 انتصار.

وعلق أنشيلوتي على هذا الإنجاز التاريخي ، عقب فوزه على أوساسونا : “الكثير من الفخر ، سعيد للغاية بتحقيق كل هذه الانتصارات”.

وتابع هذا الرقم غير كافي ، دعونا نصل للانتصار رقم 201 في المباراة القادمة.

والجدير بالذكر أن أنشيلوتي ، خلال مسيرته مع ريال مدريد ، حقق العديد من الإنجازات ، وهي كالتالي : دوري أبطال أوروبا (2) – كأس العالم للأندية (2) – كأس السوبر الأوروبي (2) – الدوري الإسباني (1) – كأس الملك (2) – كأس السوبر الإسباني (1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى