رياضة عالمية

“حتى الحاكم لن يُنقذكم”.. عائلة نجم الأرجنتين تتلقي رسالة تهديد

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

تلقت عائلة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب بنفيكا البرتغالي ، تهديداً من إحدى العصابات ، في مسقط رأسه بمدينة روساريو بالأرجنتين.

وكشف مصدر قضائي أمس الإثنين الموافق الـ 25 من الشهر الجاري ، عن تعرض عائلة النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا ، في مسقط رأسه بمدينة روساريو ، تهديدات مماثلة من قبل عصابات تهريب المخدرات.

Advertisement

وحسب ما قاله المتحدث باسم النيابة العامة في الأرجنتين ، لوكالة “فرانس برس” : “ألقي أحد الأشخاص رسالة تهديد لم يُكشف عن محتواها ، من سيارة في الساعات الأولى صباح أمس الإثنين عند مدخل منطقة “فونيس” المغلقة على مشارف مدينة “روساريو” ، حيث يتملك أنخل دي ماريا شقة سكنية هناك.

وأوضح أن الرسالة كانت موجودة داخل كيس نايلون.

دي ماريا 2

وتابع الشرطة قامت برفع بصمات الأصابع والصور ، وتقوم بتفريغ كاميرات المراقبة والشهادات للوصول للشخص الذي ألقي هذه الرسالة.

وفي ذات السياق ، قال المتحدث باسم وزارة الأمن في مقاطعة “سانتا” : “لن يتم الكشف عن محتوى الرسالة ، حتى لا تستفيد منها المنظمات الإجرامية التى تسعي إلى إثارة المشاعر العامة”.

وكشفت بعض التقارير الإعلامية ، أن الرسالة تحمل عبارة “حتى بولارو لن ينقذكم” ، وذلك في إشارة إلى “ماكسيميليانو بولارو” ، حاكم الإقليم منذ 2023 ، والذي أعلن الحرب على تجارة المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى