رياضة عالمية

جوارديولا يخضع لعملية جراحية في الظهر ببرشلونة

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، عن خضوع مدربه الإسباني بيب جوارديولا ، لعملية جراحية في الظهر ، خلال فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر القادم ، بمدينة برشلونة الإسبانية.

وأوضح نادي مانشستر سيتي عبر صفحتة الرسمية علي موقع التدوينات القصيرة “إكس” : “مدرب الفريق الإسباني بيب جوارديولا ، يعاني من آلام في منطقة الظهر”.

Advertisement

وأشار إلي أن المدرب الإسباني ، سيتوجه إلي مدينة برشلونة الإسبانية ، لإجراء جراحة عاجلة في منطقة الظهر ، تحت إشراف الدكتورة ميريا إيلوكا.

وتابع المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، سيقوم بعملية التأهيل في مدينة برشلونة الإسبانية ، خلال الفترة القادمة.

وواصل سيقود مانشستر سيتي خلال فترة غياب جوارديولا ، المدير الفني للنادي السماوي خوانما ليلو ، لحين عودة الفيلسوف الإسباني ، حيث من المتوقع أن يعود بعد فترة التوقف الدولي.

وأكد علي أن الجميع في مانشستر سيتي ، يتمني الشفاء العاجل للمدرب الإسباني جوارديولا ، وينتظرون روئيته قريبًا في مانشستر مرة أخري.

وسيغيب المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، المدير الفني لمانشستر سيتي ، عن الفريق السماوي ، عن مواجهتي شيفيلد يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي ، علي أن يعود الفيلسوف الإسباني لقيادة المان سيتي أمام وست هام يونايتد ، بعد فترة التوقف الدولي في 16 سبتمبر القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى