رياضة عالمية

بنتيجة ثقيلة .. برشلونة يخسر نهائي دوري أبطال أوروبا للصالات

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

سقط برشلونة الإسباني أمام مواطنه ريال مايوركا “بالما”، بنتيجة ثقيلة ، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم داخل الصالات “فوتسال”.

وتعرض البارسا للخسارة بنتيجة (5-1) ، أمام مواطنة ريال مايوركا “بالما”، في المباراة التي جمعت بينهم مساء أمس الأحد ، على صالة كارين ديميرتشيان ، في العاصمة الأرمينية “يريفان” ، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا للصالات.

Advertisement

تقدم برشلونة في نتيجة المباراة ، عن طريق أدولفو ، في الدقيقة 15 ، وقبل نهاية الشوط الأول ، جاء الرد بالما مايوركا في الدقيقتين 19 و20 ، عن طريق رومولو وفيليان ، لينهي النصف الأول للقاء متقدماً بنتيجة (2-1) ، على حساب البارسا.

وفي الدقيقة الـ 34 من عمر المباراة والشوط الثاني ، سجل نيغوينيو الهدف الثالث لـ ريال مايوركا، بعد صناعة من فيليان ، وسجل شاغوينيا الهدف الرابع لفريق ريال مايوركا، في الدقيقة الـ 36.

واستغل مايوركا النقص العددي الذي تعرض له برشلونة في الدقيقة 39 عندما طُرد لاعبه لوزانو، ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 40 بواسطة اللاعب نيغوينيو.

ولم يتبقي أمام برشلونة سوي فرصة وحيدة ، لإنقاذ موسمه الرياضي على الصعيد القاري ، سوي لقب دوري أبطال السيدات ، حيث تأهل الفريق الأول لنهائي البطولة ، بعدما تجاوز تشيلسي في نصف النهائي ، إضافة لـ دوري أبطال أوروبا في كرة اليد والدوري الأوروبي لكرة السلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى