رياضة عالمية

بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني .. تحدي جديد ينتظر بايرن ليفركوزن في الانتقالات الصيفية

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

بايرن ليفركوزن على موعد مع تحدي جديد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، من أجل الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق ، والذي  تمكن من حصد لقبه الأول في الدوري الألماني.

وقاد المدرب الإسباني تشابي ألونسو ، نادي بايرن ليفركوزن للتتويج باللقب الأول له في بطولة الدوري الألماني ، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 79 نقطة.

Advertisement

وأعلن تشابي ألونسو استمراره مع الفريق الألماني في الموسم القادم ، وذلك بعدما كثر الحديث بشأن توليه تدريب ليفربول الإنجليزي ، بدلاً من يورجن كلوب الذي سيرحل عن تدريب الريدز بنهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، إعلان تشابي ألونسو الاستمرار مع الفريق الألماني ، كان بمثابة إشارة للاعبي الفريق بمواصلة المغامرة في الموسم القادم ، بهدف تحقيق إنجاز تاريخي في دوري أبطال أوروبا ، بعد النجاح في الحصول على لقب الدوري الألماني.

ومن جانبه قال فرناندو كارو رئيس نادي بايرن ليفركوزن : “إعلان تشابي ألونسو يشكل حجة قوية للاعبيه لعدم التفكير في الرحيل عن صفوف النادي ، بالميركاتو القادم”.

وتابع تشابي لديه القدره على جعل كل لاعب يشعر بأنه الأفضل داخل أرضية الميدان.

وأتم هدفنا في الوقت الحالي هو الحفاظ على القوام الأساسي للفريق ، إضافة لوضع أنفسنا ضمن أفضل 16 فريقاً في أوروبا، الموسم القادم.

وفي مطلع أبريل ، أعلن الألماني فلوريان فيرتز صاحب الـ20 عاماً ، أنه سيواصل مسيرته أيضاً ، رغم تلقيه عروضاً من ليفربول وريال مدريد.

ولكن في الوقت ذاته يُرتقب أن يرحل المدافعان جوناثان تاه وإدموند تابسوبا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما بات الهولندي جيريمي فريمبونغ على رادار بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد. ويُرجّح عودة الكرواتي جوسيب ستانيسيتش إلى بايرن، إثر نهاية إعارته.

وفي المقابل ، يخطّط ألونسو للتعاقد مع البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو جناح سبورتينغ لشبونة ، كما يسعى لضمّ لاعب وسط رين الفرنسي ديزيريه دوي ، نتيجة احتمال رحيل التشيكي آدم هلوزيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى