رياضة عالمية

الخليفي .. يفتح الباب أمام مبابي للرحيل إلى ريال مدريد

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

فجرت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، مفاجأة من العيار الثقيل ، بشأن إمكانية انتقال الفرنسي كيليان مبابي ، مهاجم نادي باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد ، خلال الميركاتو الحالي 2023.

وينتهي عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان صيف 2024 ، ولم يتفق حتى الآن مع إدارة الفريق الباريسي على تفعيل بند تجديده حتى عام 2025 ، رغم استبعاده من الجولة التحضيرية للنادي ، للضغط عليه للرحيل أو التمديد ، إلا أنه أصر على البقاء ، قبل أن يعود للمشاركة.

Advertisement

وأشارت صحيفة “سبورت” ، إلى أن رئيس ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز ، اقتنع بتقديم عرض لضم مبابي قبل غلق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت “بيريز مدفوع بموافقة القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي ، على تخفيض المقابل المالي لإتمام هذه الصفقة”.

وكشفت عن أن ناصر الخليفي أبدى ترحيبه بخفض 50 مليون يورو ، في صفقة بيع مبابي.

وأشارت صحيفة “سبورت” إلى أنه : “رغم أن مبابي سيكون لاعبا متاحا بالمجان في صيف 2024 ، إلا أن بيريز مدفوع أيضا بالأزمة التي يواجهها الفريق الملكي بعد إصابة فينيسيوس”.

بينما يحاول نادي باريس سان جيرمان الاستثمار في بيع مبابي ، لمساعدته في حسم صفقة كولو مواني مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني ، إضافة إلى تجنب عقوبات محتملة تهدد مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

وختمت صحيفة “سبورت” تقريرها بأن ريال مدريد يجهز للإعلان عن صفقة مبابي ، وسيتقاضى اللاعب البالغ من العمر 24 عاما ، راتبا سنويا يبلغ 50 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى