تكنولوجيا

سامسونج تطلق برنامج ضمان لمدة 3 سنوات على مجموعة من الأجهزة المنزلية

لضمان أداء طويل الأمد وراحة البال للعملاء

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن إطلاق برنامج لتمديد الضمان لعملائها في منطقة الخليج. يوفر البرنامج ضماناً إضافياً لمدة عامين علاوة على ضمان الشركة المصنعة الحالي لمدة عام، وذلك على مجموعة مختارة من أجهزة سامسونج المنزلية.

ويعكس برنامج تمديد الضمان التزام سامسونج بتحقيق رضا العملاء وثقتها في متانة وقوة تحمل أجهزتها المنزلية. وتضمن التغطية الإضافية لمدة عامين أداءً مثالياً وراحة البال للعملاء عند استخدام أجهزتهم.

Advertisement

وينطبق هذا الضمان على أحدث منتجات سامسونج، منها على سبيل المثال ثلاجة Family Hub التفاعلية، وغسالات ومجففات مجموعة “Bespoke”، وسلسلة المكانس الكهربائية اللاسلكية Jet Cordless. وتستخدم هذه المنتجات المبتكرة تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتبسيط الأعمال المنزلية والارتقاء بتجربة المستخدم، بما يوفر أعلى مستويات الراحة والضمان.

وللاستفادة من هذا الضمان الممتد، يجب على العملاء الذين قاموا بشراء أجهزة سامسونج المنزلية التي يشملها الضمان تسجيل منتجاتهم بعد الشراء باستخدام بياناتهم الشخصية والرقم التسلسلي للمنتج.

وفي هذا السياق، قالت بورشين أرابول، رئيس مجموعة الأجهزة المنزلية في سامسونج جلف للإلكترونيات: “نلتزم في سامسونج بتزويد عملائنا بالمنتجات والخدمات التي تتميز بأعلى مستويات الجودة. ويعكس إطلاق برنامج الضمان لمدة 3 سنوات في دول مجلس التعاون الخليجي ثقتنا في قوة ومتانة وموثوقية أجهزتنا المنزلية. ونحن حريصون على توفير راحة البال لعملائنا عند اختيار منتجات سامسونج لتلبية احتياجاتهم المنزلية”.

يعتمد برنامج الضمان لمدة 3 سنوات على التزام سامسونج بمعايير الجودة والمتانة وقوة التحمل. وفي العام الماضي، كانت سامسونج أول علامة تجارية في مجال الإلكترونيات تقدم ضماناً لمدة 20 عاماً على ضواغط ومحركات “تكنولوجيا العاكس الرقمي” “DIT” في الثلاجات والغسالات والمجففات، ما يضاعف الضمان السابق لمدة 10 سنوات على المنتجات التي تعمل بهذه التقنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى