برمجيات

Ooredoo تواصل ريادة التحول الرقمي في القطاعين العام والخاص من خلال خدمة الربط بين الأجهزة M2M

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تواصل Ooredoo التزامها برفد مجتمع الأعمال من مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص بمختلف أحجامها بحلول وتقنيات عصرية ومُبتكرة تعزز من كفاءة عملياتهم وتساعدهم في تحقيق التحول الرقمي. وتضم هذه الحلول خدمة الربط بين الأجهزة M2M المحلية والعالمية والتي تُعد الحل الأمثل لإدارة وتتبع ومراقبة الأجهزة محلياً وعالمياً. وتتيح هذه الخدمة للعملاء الاتصال محليًا وأثناء التجوال لمراقبة الاصول والأجهزة في أي مكان في العالم دون الحاجة للقلق من ارتفاع الفاتورة. كما ، وأصبح بإمكانهم توظيف هذه الخدمة في مختلف القطاعات ، بما في ذلك أنظمة المراقبة داخل السيارة ومواقف السيارات الذكية وأجهزة استشعار الإضاءة الذكية وعدادات المياه والكهرباء الذكية وأنظمة المراقبة بالدوائر التلفزيونية اللاسلكية المغلقة وغيرها الكثير. وتسهم هذه التقنيات في تمكين مجتمع الأعمال من تطوير كفاءتهم التشغيلية وتوفير التكاليف وتعزيز مستوى الإنتاجية.

وقال سعيد بن صادق اللواتي ، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredooنحرص على تصميم حلولنا الذكية لتلبي متطلبات عُملائنا من جميع القطاعات ، وذلك لتسهيل أعمالهم ومهامهم اليومية لتحقيق النمو والتقدم الذي يطمحون إليه. ونواصل تكريس جهودنا لدعم شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص من مختلف الأحجام لتحقيق التحول الرقمي بما يتماشى مع الأهداف المرسومة لرؤية عُمان 2040. ونسعى إلى تحقيق ذلك من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للوصول إلى قائمة من التقنيات الذكية والحوسبة السحابية وحلول إنترنت الأشياء والتي من أبرزها خدمة الربط بين الأجهزة M2M  العالمية وغيرها من التقنيات المتنامية في القطاع”.

Advertisement

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل دورها الفاعل في المساهمة بدفع عجلة التحول الرقمي في سلطنة عُمان ، من خلال تلبية متطلبات عملائها التجاريين ومساندتهم في رحلتهم لتطوير نمو أعمالهم. وتوفر شركة الاتصالات الرائدة تشكيلة متنوعة من حلول الإنترنت المميزة والمبتكرة وخدمات الهاتف النقال وحلول تقنية الاتصالات والمعلومات. واستناداً إلى شبكتها الموثوقة وأسلوبها الذي يضع العملاء في مقدمة الأولويات ، توفر Ooredoo منتجات مبتكرة تشمل الخدمات السحابية ومؤتمرات الفيديو والبريد الإلكتروني المخصص للأعمال و Microsoft365 والتخزين السحابي وحلول مركز الاتصال.

ويمكن الاشتراك في خدمة الربط بين الأجهزة العالمية أو الحصول على المزيد من المعلومات حول حلول Ooredoo للعملاء التجاريين من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Business.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى