الكترونيات

أوبو تطلق سلسلة هواتف رينو 7

الرياض : محمد حلمي

Advertisement

أطلقت شركة أوبو سلسلة هواتفها رينو 7 لعام 2022 في منطقة بوليڤارد رياض سيتي ، و تتضمن سلسلتها ثلاث هواتف ذكية بمواصفات عالية وتقنيات متطورة تواكب التطور التقني عالمياً.

حيث قدمت الشركة تجربة فريدة من نوعها لمستخدميها بكاميرا تم تطويرها مع شركة سوني ، وتتضمن مميزات الهواتف أول مستشعر كاميرا أمامية رائدة في العالم إذ تتميّز بإمكانيات عالية ، تمكن المستخدمين من التقاط الصور بشكل ديناميكي، وبدقة للكاميرا الخلفية تصل إلى 50 MP، وتقنية الذكاء الاصطناعي التي تعمل على إبراز كل الألوان بشكل طبيعي و واضح.

Advertisement

أوبو 2

يتميّز جهاز أوبو رينو 7 برو بتصميم رائع وجذاب باستخدام تقنية الليزر وهو أول هاتف يستخدم معالجة LDI، و يتسم مظهره الخارجي بسيراميك مطلي ومعدن يحمي الجهاز ويمنعه من الإهتزاز ، وقد جذبت الشركة  بسلسلتها الجديدة المستخدمين ببطارية تدعم الشحن السريع وتمكنهم من شحن الجوال 100% في 31 دقيقة فقط.

الجدير بالذكر بعد حفل الإطلاق في شهر مارس 2022 حققت شركة أوبو نجاحاً باهراً ، ونجحت بمضاعفة أرقام المبيعات وجذب عدد كبير من المستخدمين ، وذلك بسبب المواصفات العالمية المستخدمة في السلسلة ، التي تتضمن ثلاث أجهزة تناسب جميع فئات المجتمع بأسعار تنافسية وجودة عالمية وهي رينو 7 برو، رينو 7 زد، رينو 7 لايت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى