نقل وملاحة

بريجستون تحتفي باليوم العالمي للمرأة بفعالية استثنائية للقيادة في الصحراء

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

احتفلت “بريجستون الشرق الأوسط”، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الإطارات وتوفير حلول التنقل المستدام، باليوم العالمي للمرأة عبر تنظيم حدث حصري للقيادة في الصحراء تحت عنوان “ديزيرت ديفاس” (Desert Divas)، بالتعاون مع “أريبيان أوف رودرز” (Arabian Off-Roaders)، مجسّداً روح المغامرة والتمكين.

واستمتع المشاركون في هذا الحدث باجتياز الكثبان الرملية الكثيفة والتغلب على التضاريس الوعرة، وذلك بفضل الأداء المميّز والتحكم الاستثنائي الذي توفره إطارات “بريجستون”. وشكّل هذا الحدث دليل على التزام “بريجستون” بتعزيز المساواة بين الجنسين من خلال تعزيز مشاركة المرأة وتمثيلها، وعليه ضمان تمكينها في المنطقة.

Advertisement

وتتوافق استضافة هذا الحدث الحصري كذلك مع هدف “بريجستون” المتمثل في تعزيز حضور المرأة ضمن مجال رياضة سباقات السيارات وتوسيع الفرص المتاحة أمامها في مختلف المجالات. وتلتزم الشركة بأداء دور محوري في إتاحة مسارات أكثر وضوحاً وسهولةً للنساء لتحقيق تطلعاتهن. وتماشياً مع التزامها بتعزيز التنوع والإنصاف والشمول، أصدرت “بريجستون” بياناً سنوياً حول التنوع والإنصاف والشمول من خلال مركز التميّز المعني بالتنوع والإنصاف والشمول التابع لها. كما تعمل الشركة على بناء بيئة عمل شاملة من خلال تنفيذ مبادرات مثل “شبكة بريجستون للمبادرات النسائية” لتمكين الموظفات من التميّز وتولي مناصب قيادية في الشركة.

وقال جاك فوري ، رئيس “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا”: “ندرك في بريجستون الدور الحيوي لتعزيز الشمولية والتنوع في بيئة العمل، ونُعرب عن فخرنا بالأشواط التي قطعناها في هذا المجال. وعلى مرّ الأعوام، بذلنا جهوداً استثنائية لضمان بيئة عمل داعمة لجميع موظّفينا بغضّ النظر عن جنسهم أو قيمهم وخلفياتهم الاجتماعية. ويتماشى ذلك مع التزامنا بدعم موظفينا للعمل في بيئة مريحة تُمكّنهم من إظهار قدراتهم وتحقيق أعلى درجات النجاح في حياتهم المهنية. ونؤمن أنّ استضافة هذا النوع من الفعاليات، سيُمكننا من الاعتراف بإنجازات النساء، ومنحهنّ منصة حيوية لإبراز مهاراتهن وإمكاناتهن”.

وأكّد هذا الحدث الذي احتفلت “بريجستون” من خلاله باليوم العالمي للمرأة على رفض مبدأ التحيّزات بين الجنسين في الرياضة. وأتاح الحدث منصة مثالية لإزالة الحواجز التي تعترض طريق المرأة في مجال رياضة سباقات السيارات. وشكّل الحدث أيضاً شهادة على التزام الشركة المستمر بتعزيز التنوع والشمول والمساواة بين الجنسين في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى