طاقة

“ويلو” تدعم الاستدامة خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل

في ظلّ الاستثمارات المتواصلة والتركيز على الابتكار لتحقيق الانتقال إلى الطاقة النظيفة عالمياً

أبوظبى : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت “ويلو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” ، الشركة الرائدة في تصنيع المضخات الحديثة والأنظمة المتقدمة ، عن مشاركتها في القمة العالمية لطاقة المستقبل وأسبوع أبوظبي للاستدامة ، حيث ناقشت عددًا من التحديات الرئيسية التي تواجه مجالات إدارة المياه وخدمات البناء والقطاعات الصناعية الأخرى.

وتأتي مشاركة الشركة في هذين الحدثين الرائدين تماشياً مع التزامها بتعزيز الاستدامة وتطوير الحلول المستدامة، كما ومع أهدافها طويلة الأجل المتمثلة في تعزيز التعاون الهادف والابتكار من أجل رسم ملامح جديدة لمستقبل أكثر استدامة ومرونة، وذلك من خلال تقديم الأفكار الابتكارية والتقنيات المتطورة وأفضل الممارسات. واستعرضت “ويلو”، خلال مشاركتها في الحدثين، أحدث الحلول التي تهدف إلى معالجة مجموعة من المخاوف والتحديات الملحة في مجالات إدارة المياه والاستدامة الصناعية وكفاءة الطاقة.

Advertisement

وقال ياسر ناجي ، مدير المجموعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : “ندرك ، في “ويلو”، ضرورة تطوير حلول مستدامة، استجابة للتأثيرات المتزايدة التي يفرضها التغير المناخي. ويسعدنا المشاركة في أسبوع أبوظبي للاستدامة والقمة العالمية لطاقة المستقبل واستعراض معارفنا وحلولنا خلال هذين الحدثين، وهو ما يجسّد حرصنا الثابت على تعزيز الأثر البيئي الإيجابي وبناء مستقبل أكثر مرونة. كما ونحرص على تسريع مسيرة التقدم نحو مستقبل أكثر استدامة من خلال تطوير الشراكات المثمرة مع القادة وأصحاب المصلحة العالميين، بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات والتزامها بالإشراف البيئي”.

وشكّلت القمة العالمية لطاقة المستقبل هذا العام منصة مميزة قائمة على الأفكار الابتكارية والإبداع والرؤى والتصورات المتقدمة، ونجحت في ترسيخ مكانتها كمحفز للتغيير الإيجابي في مسيرة الدولة نحو تحقيق الاستدامة ووضع الخطط المناسبة لمستقبل مستدام، وذلك من خلال استضافة المبتكرين وخبراء حلّ المشكلات وقادة الصناعة وإتاحة التواصل بينهم. وتضمنت القمة هذا العام مجموعة من الابتكارات والمفاهيم العالمية المتعلّقة بالطاقة النظيفة والتي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة ومواصلة معالجة القضايا الملحة التي طُرحت خلال مؤتمر الأطراف COP28.

Wilo2

كما سلّطت “ويلو” الضوء ، خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل وأسبوع أبوظبي للاستدامة ، على التحديات الراهنة واستعرضت مجموعة متنوعة من الحلول والابتكارات الرائدة، التي تشمل خدمات البناء التي تحول كفاءة الطاقة في المساحات السكنية والتجارية، والتطورات في مجال إدارة المياه التي تضمن الوصول إلى المياه النظيفة، والتميز الصناعي الذي يوفر المضخات والأنظمة الأساسية المصممة لتلبية احتياجات الصناعات المتنوعة، بدءاً من إنتاج الغذاء إلى توليد الطاقة.

وتعمل “ويلو”، الرائدة في تصنيع المضخات وأنظمتها المتقدمة، على الاستفادة من خبرتها الواسعة وتقنياتها المتطورة لمعالجة القضايا البيئية الحاسمة، بما يتماشى مع هدف القمة المتمثل في تحقيق مستقبل قائم على الطاقة النظيفة وجهود الإمارات لتطوير اقتصاد أكثر تنوعًا واستدامة. وتواصل الشركة، في هذا الإطار، حرصها على دعم التغيير الإيجابي من خلال الابتكار والتعاون في مواجهة القضايا البيئية المتصاعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى