سيارات

منافس قوي لسيارات Land Cruiser يظهر في الأسواق العالمية قريبا

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت GAC عن سيارتها الجديدة التي صممتها لتكون منافسا قويا لسيارات Land Cruiser الشهيرة من تويوتا.

وتتميز سيارة GAC Trumphi ES9 بتصميم خارجي أنيق ، ومظهر يوحي بالقوة والحداثة بنفس الوقت ، وجُهّزت بعجلات عريضة بمقاسات تبدأ من 20 إنشا ، ومصابيح تعمل بأحدث تقينيات LED لتوفير إضاءة ممتازة.

Advertisement

وجاء هيكلها بطول 5 أمتار و11 سم تقريبا ، وزوّدت السيارة بـ 3 صفوف من المقاعد الجلدية المريحة التي تتسع لـ 7 ركاب ، وحصلت المقاعد على أنظمة تدفئة وتبريد.

وصممت قمرة هذه السيارة لتكون أنيقة ولتوفر أفضل معايير الراحة والرفاهية للركاب ، إذ أدخل في عناصرها الجلد والكروم والخشب الفاخر ، كما حصلت واجهة القيادة فيها على أحدث أنظمة المولتيميديا وجهّزت بشاشتين ، واحدة قبالة السائق وأخرى كبيرة تعمل باللمس يمكن من خلالها التحكم بالعديد من خصائص المركبة.

وحصلت Trumphi ES9 على نظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث ، وعدة أنظمة قيادة لتتحرك بسلاسة على مختلف أنواع الطرق ، وزودت بحساسات للضوء والمطر ، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية ، ونظام لتثبيت السرعة في أثناء السفر ، ونظام التحكم التكيفي بالمسار.

وستطرح من هذه المركبة عدة نسخ ، منها نسخة مزودة بمحرك بنزين توربيني بعزم 190 حصانا ، ونسخة فيها نظام هجين يضم محركات تولد عزما يعادل 373 حصانا.

المصدر : Moto1 + RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى