سياحة

جزر المالديف الوجهة المفضلة للزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة

يدعو منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف في المحيط الهندي الزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة لقضاء عطلة مميزة خلال نهاية الأسبوع القادمة ، والاستمتاع بالمرافق الفاخرة المقدمة من المنتجع والتي تتميز بفيلات الدوبلكس المطلة على الشاطئ والتي توفر غرفتي نوم في الطابق الأرضي وصالة في الطابق العلوي ، بالإضافة إلى سطح خارجي مظلل ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في الاستمتاع بالإقامة مع الأطفال أو للأزواج الذين يبحثون عن مساحة إضافية.

Advertisement

جزر المالديف 2

سيتمكن المسافرون الصغار من قضاء وقت مميز في نادي الأطفال “ليتل غريفينز” من جيه دبليو (FAMiLY by JW™ Little Griffins Kids Club)، الذي يُعَدُّ واحدًا من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف. حيث سيتمتع الأطفال بساعات لا تنتهي من المرح والإثارة ، حيث يمكنهم استكشاف سفينة القراصنة الضخمة ، والاستمتاع بحمام السباحة الخاص بهم ، بالإضافة إلى مشاركتهم في برنامج يحتوي على 100 نشاط وفعالية أسبوعية مثيرة ، تُشمل الأعمال الفنية والحرف اليدوية وتحليق الطائرات الورقية. كما سيتمتعون بتجربة صنع البيتزا والمشاركة في دورة ألعاب أولمبية شاطئية مليئة بالمرح والتشويق.

Advertisement

جزر المالديف 3

أما بالنسبة للمراهقين ، تم تخصيص صالة خاصة بهم تمتد على طول الساحل الساحر ، حيث يمكن للضيوف الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا وأكبر الاستمتاع بها من الساعة 11 صباحًا حتى 10 مساءً. تمنح هذه المساحة الفرصة للمراهقين والشباب لتخصيص تجربتهم في جزر المالديف وفقًا لرغباتهم الشخصية ، مما يتيح لهم التواصل مع أقرانهم وقضاء وقتهم الشخصي بعيدًا عن العائلة. بفضل هذا ، يتم توفير بيئة مثالية تمامًا لتجربة ممتعة للشباب والمراهقين الصغار أثناء زيارتهم إلى جزر المالديف.

تُقدم صالة الأنشطة المُخصصة للمراهقين مجموعة واسعة من الفعاليات التي تُنظم خصيصًا لهم طوال اليوم. حيث يمكنهم الاستمتاع بالغطس في حمام السباحة الخاص أو لعب البلياردو أو كرة القدم ، وأيضًا الاسترخاء والاستمتاع بألعاب الطاولة أو الانخراط في مغامرات البلاي ستيشن الممتعة. بالإضافة إلى ذلك ، يُتاح للمراهقين فرصة الاسترخاء على منصات التشمس أو في مناطق الصالة المريحة ، مما يتيح لهم الاستمتاع بوقتهم دون إشراف الوالدين أو الأشقاء الأصغر سنًا.

للاستمتاع بأقصى استفادة من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، يمكن للزوار الاستمتاع في رحلة علاجية مليئة بالهدوء والاسترخاء من خلال مجموعة متنوعة من العلاجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ، يقدمها معالجون محترفون في المنتجع. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب ، بل يقدم السبا مجموعة متنوعة من الباقات التي تشمل كل ما تحتاجه لتجديد طاقتك ونشاطك الحقيقي، بهدف تنشيط العقل والجسد والروح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى