اقتصادسياحة

سلطنة عُمان تستضيف النسخة الثالثة من ” أسبوع السفر العالمي _الشرق الأوسط”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تستضيف سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة النسخة الثالثة من فعالية “أسبوع السفر العالمي _الشرق الأوسط” والذي يقام في الفترة من 25 إلى 28 فبراير 2024 بفندق قصر البستان ، وبمشاركة 94 مشاركا من المتخصصين في مجال السياحة الفاخرة من مختلف دول العالم وبمشاركة 31 مؤسسة سياحية عُمانية بالإضافة إلى المنشآت الفندقية.

السياحة وأسبوع السفر 2

Advertisement

ويتم تنظيم فعالية “أسبوع السفر العالمي” من قبل شركة Travel Weekly Group وهي شركة متخصصة في مجال إقامة الفعاليات السياحية التي تستقطب الشركات السياحية والعاملين بالقطاع السياحي من مختلف دول العالم للاجتماع والالتقاء بنظرائهم من المؤسسات السياحية والعمل على التعاون المشترك فيما بينهم بالإضافة إلى الاستفادة من هذا التجمع من قبل كبرى الشركات السياحية من مختلف دول العالم وذلك من خلال تقديم رحلات تعريفية لهم للتعرف بشكل أكبر على المناطق ذات الجذب السياحي والتجارب السياحية الفريدة والإقامة بزيارة أفضل الفنادق في مختلف المحافظات والذي بدوره سيّكون صورة شاملة لهذه الشركات السياحية التي ستنعكس لاحقا في ترويجهم لسلطنة عُمان بشكل أفضل ، حيث تم اختيار 14 شركة سياحية للقيام برحلات تعريفية في محافظة ظفار .

صرح هيثم بن محمد الغساني ، المدير العام للترويج السياحي بوزارة التراث والسياحة في سلطنة عُمان : “تعتبر Connections Luxury Middle East إضافة قيمة إلى قائمة الشركات السياحية الفاخرة وقد أثبتت من خلال نسخها السابقة أنها تضيف قيمة عالية  للأعمال والشركات. و يسعدنا الشراكة مرة أخرى مع Connections Luxury Middle Eastلتعزيز التعاون الدولي في مجال السياحة الفاخرة ، وتبادل الخبرات والمعرفة ، وتعزيز مكانة سلطنة عُمان كوجهة سياحية فاخرة على الساحة العالمية. حيث جمع هذا الحدث البارز مشاركة واسعة من الخبراء والمتخصصين في مجال السياحة الفاخرة من مختلف دول العالم. وتأتي هذه الفعالية ضمن جهود وزارة التراث والسياحة لتعزيز قطاع السياحة الفاخرة في سلطنة عُمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى