اتصالات

Ooredoo عُمان تتيح لعملائها تطبيق Safe & Sound لأول مرة في الشرق الأوسط

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

بهدف مساعدة عملائها في الحفاظ على سلامة أطفالهم، أعلنت Ooredoo عن إتاحة الفرصة أمامهم للاشتراك في تطبيق Safe & Sound، أحد التطبيقات الرقمية المستندة إلى المنصة العائلية ®SafePath التابعة لشركة سميث – مايكرو سوفتوير. ويتوفر هذا التطبيق لمستخدمي الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام آندرويد حيث يوفر لهم خدمات تحديد وتتبع مواقع أطفالهم في الوقت الحقيقي، إضافة إلى الكثير من أدوات التحكم للوالدين التي تمنحهم راحة البال في مختلف الأوقات.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: “ندرك أهمية وضرورة توفير بيئة صحية وآمنة لأطفالنا في حياتهم اليومية وأثناء استخدامهم للبرامج والتطبيقات المختلفة. ولأول مرة بالسلطنة، جاء إطلاقنا لهذا التطبيق لكي نمنح عملاءنا الأدوات التي تمكنهم من حماية أطفالهم ومتابعتهم أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون”.

Advertisement

أوريدو عمان 2

ومن جانبه، قال ويليام دبليو سميث جونيور، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سميث مايكرو: “يتطلع الجميع إلى الحفاظ على سلامة أطفالهم سواء أثناء استخدامهم للإنترنت والتطبيقات الرقمية المختلفة أو في الحياة الفعلية. ويسعدنا التعاون مع Ooredoo عُمان لكي نوفر للعملاء ومستخدمي الهواتف النقالة هذا التطبيق الشامل المعني بسلامة الطفل للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط”.

هذا، ويضم تطبيق Safe & Sound قائمة من المزايا الرائعة بما في ذلك مركز التحكم العائلي وتحديد المواقع العائلية وتوفير سجل تفصيلي بموقع الطفل مع خاصية التتبع في الوقت الحقيقي وعرض مسار التنقل الخاص بمواقع الجهاز على الخريطة وإرسال تنبيهات في حالة وجود ما يبعث على القلق، إضافة إلى ميزة تنبيهات الحدود الجغرافية وتحديد مناطق الأمان، وخاصية إرسال إخطارات فورية على الهواتف والساعات الذكية في حال الخروج عن مناطق الأمان، وميزة التحكم في مدة استخدام الهاتف والتحكم في تثبيت التطبيقات الجديدة، فضلاً عن حظر مواقع الإنترنت غير الملائمة.

ويمكن لعملاء Ooredoo تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات Google Play والاشتراك فيه للاستمتاع بمزاياه المتعددة بقيمة 2 ريال عُماني يتم اقتطاعها من حساباتهم. ويشمل الاشتراك الشهري دعم تفعيل التطبيق في ما يصل إلى خمسة هواتف وأجهزة ذكية بنظام أندرويد؛ ويمكن إلغاء الاشتراك في التطبيق في أي وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى