اتصالات

Ooredoo تُضيف صالة ’مجان ‘إلى قائمة شركائها في برنامج ’نجوم ‘لولاء العملاء

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

بهدف إثراء تجربة عملائها من محبي السفر والمغامرة، أضافت Ooredoo ’صالة مجان‘ في مطار مسقط الدولي إلى قائمة شركائها ضمن مميزات برنامج ’نجوم‘ لولاء العملاء. فقد أصبح بإمكان جميع العملاء الجُدد والحاليين البدء في جمع النقاط بعد ثلاثة أشهر فقط من انضمامهم لأعضاء البرنامج واستبدالها بالعديد من المزايا الرائعة على تطبيق الشركة الرقمي. كما بإمكانهم دخول صالات كبار الزوار والاستمتاع بتجربة فخمة تليق بعملاء Ooredoo خلال انتظار رحلاتهم.

وتحرص Ooredoo على مد جسور التعاون مع قائمة من أشهر المحلات المفضلة لدى عملائها والتي تحظى بشعبية كبيرة في السلطنة. وتأتي إضافة صالة مجان إلى قائمة الشركاء في برنامج نجوم لمكافأة عملائها على ولائهم وضمان تزويدهم بجودة وقيمة أكبر ومزايا أكثر.

Advertisement

الجدير بالذكر أنه يمكن لأعضاء البرنامج جمع النقاط عند إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة ودفع فواتير Ooredoo واستخدام أي من خدمات الشركة الأخرى. كما وأصبح بإمكانهم الآن استخدام نقاطهم للاستمتاع بعروض إضافية لدى عددٍ من الشركاء في مختلف أنحاء السلطنة بما في ذلك مقهى جلوريا جينز وبرنامج الولاء شكراً والخطوط الجوية القطرية. هذا، وتُعد صالة مجان أحدث إضافة إلى قائمة طويلة من المكافآت التي تقدمها الشركة لعملائها الأوفياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى