اتصالات

Ooredoo تُتيح لعملائها التجاريين متابعة مشاريعهم عبر باقات خدمة أنظمة المراقبة بالفيديو (CCTV)

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تضع Ooredoo نمو وتطور أعمال عملائها التجاريين في مقدمة أولوياتها وتواصل تزويدهم بخدمات وباقات تعزز من أمان مشاريعهم وموظفيهم. ومن هذا المنطلق، أطلقت Ooredoo خدمة أنظمة المراقبة بالفيديو (CCTV). وقد تم تصميم هذه الباقات خصيصاً لتلبية متطلبات المؤسسات الصغيرة وتمكينهم من متابعة سير العمل والموظفين وتعزيز الجوانب المتعلقة بالأمن والسلامة. ويتم تشغيل جميع أجهزة المراقبة بالدوائر التلفزيونية المُغلقة عبر اتصال إنترنت عالي السرعة ضمن شبكة Ooredoo للجيل الخامس 5G التي تغطي الآن مختلف أنحاء سلطنة عُمان؛ ويعني ذلك أنه أصبح بإمكان العملاء التجاريين متابعة أعمالهم ومشاريعهم أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين تشكيلة من باقات خدمة أنظمة المراقبة بالفيديو (CCTV) ودمجها ضمن إحدى باقات ’مكتبي‘. وتوفر هذه الباقات عدد من كاميرات المراقبة بدءا من كاميرتين أساسيتين ووصولاً إلى 32 كاميرا. وبالإضافة إلى أنها عملية سريعة وسهلة، فإنه يمكن للعملاء  الحصول عليها وسداد قيمتها كاملة مباشرة أو بأقساط مرنة، هذا ويتم تركيبها مجانا في حدود محافظة مسقط، وأخيرا يمكن للعملاء الاشتراك في أكثر من باقة في نفس الوقت أو دمجها مع إحدى باقات ’مكتبي‘.

Advertisement

وقال سعيد بن صادق اللواتي ، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بـOoredoo: “تلعب المؤسسات الصغيرة التي تواكب أحدث الابتكارات التقنية دوراً مهماً في الاقتصاد الوطني إذ تشكل محركاً لنموه وتنويعه؛ وتساهم أيضاً في توفير فرص عمل متعددة من شأنها دعم المجتمعات المحلية بما يتماشى مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040. ونهدف إلى توفير فرص رقمية جديدة ومبتكرة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويدهم بخدمة اتصال موثوقة وسرعات إنترنت أعلى بقيمة تنافسية، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الخدمات التي تتيح لهم التركيز على تطوير مشاريعهم وتعزيز استقرارها وأمنها وسلامتها”.

وتتيح باقات ’مكتبي‘ من Ooredoo اتصال آمن وموثوق وسرعات إنترنت فائقة تصل إلى 60 ميجابايت/ثانية، وإضافات اختيارية لتقدم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية الخدمات التي تعزز من نموها وتطورها.

وتتوفر باقات مكتبي بقيمة رائعة تبدأ من 29 ريال عُماني شهريا، حيث تقدم للعملاء حل متكامل يغطي مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات المتكاملة للشركات بما في ذلك إنترنت بسرعات عالية، واتصالات للهاتف النقال والخطوط الثابتة. كما تشمل خدمة مكتبي عدد من خطوط شهري رقمي التجارية وخطوط هاتف نقال ودقائق مكالمات مجانية ولا محدودة ضمن المجموعة المغلقة للموظفين، فضلاً عن إدارة خدمة مميزة ودعم لما بعد البيع. ويأتي ذلك في إطار حرص Ooredoo على تلبية متطلبات عملائها التجاريين وتعزيز نمو وتطور أعمالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى