اتصالات

Ooredoo توقع شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع شركة معالجة المعادن الثمينة والاستراتيجية لرفدها بحلول تخطيط موارد المؤسسات

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

وقعت Ooredoo، الرائدة في تمكين الابتكار الرقمي في سلطنة عُمان، اتفاقية استراتيجية مع شركة معالجة المعادن الثمينة والاستراتيجية (SPMP) لتحقيق التحول لعملياتها التجارية. وبموجب الاتفاقية، ستتولى شركة الاتصالات الرائدة تنفيذ وإدارة حلول ’تخطيط موارد المؤسسات‘ (ERP) للشركة على مدى السنوات السبع القادمة، وذلك لتطوير وأتمتة عملياتها الآلية وإدارة بياناتها وخدماتها للاتصالات وتعزيز عمليات الإنتاج ومراقبة الجودة وإدارة المتاجر والمبيعات وخدمات التوزيع والشؤون المالية وغيرها من المجالات الرئيسية. وبدعم من شركائها، شركة SAP الألمانية المنتجة لبرامج إدارة العمليات التجارية، وشركة Data2Cloud، إحدى الشركات التابعة لـ Ooredoo والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة؛ وشركة KAAR Tech، الشريك الاستشاري، تحرص Ooredoo على تقديم حلولها الرقمية القائمة على الخدمات السحابية لمساعدة الشركات من مختلف أنحاء السلطنة لتعزيز بنيتا الأساسية لتقنيات المعلومات بطريقة أكثر كفاءة وبقيمة تنافسية أكبر.

وقال المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: “نواصل تعزيز مكانتنا كرواد تجربة البيانات من خلال رفد عملائنا بكل ما هو جديد ومبتكر في القطاع لنعزز من نمو أعمالهم بما يواكب التطورات الرقمية التي يشهدها العالم الآن. ويسعدنا أن نتعاون مع شركة معالجة المعادن النفيسة والاستراتيجية لتكون أحدث إضافة إلى قائمة عملائنا المتنامية لمساعدتهم على تقديم تجارب رقمية لعملائهم ومساهميهم ومورديهم عبر توفير حلول وأنظمة تقنية متكاملة وشاملة. واستناداً إلى شبكتنا الموثوقة وبنيتنا الأساسية القوية، حرصنا على تصميم حلولنا الرقمية لتلبي احتياجات ومتطلبات عُملائنا من الشركات باختلاف أحجامها والمساهمة في تحقيق النمو المستدام لسلطنة عُمان”.

Advertisement

ومن جانبه، قال عامر بن سالم الجابري، المدير المالي في شركة معالجة المعادن النفيسة والاستراتيجية: “نواصل إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتسهيل سير عملياتنا وتحقيق النمو الذي نطمح إليه للمساهمة في خطط التنويع الاقتصادي في القطاعات غير النفطية ضمن الأهداف المرسومة لرؤية عُمان 2040. وسيتيح هذا التعاون المثمر أمامنا الوصول إلى أحدث التقنيات والابتكارات وتوظيفها لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية، وتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا ومساهمينا على حد سواء.”

هذا، وتأسست شركة معالجة المعادن النفيسة والاستراتيجية في عام 2014 كمشروع مشترك بين جهاز الاستثمار العُماني، وشركة تراي ستار ريسورسز البريطانية (Tri-Star Resources)، وشركة دي إن أر انديستريز المحدودة (DNR Industrial Ltd)، التابعة لمجموعة داتكو (Dutco) في دبي. وبموقعها المميز في المنطقة الحرة بصحار، تنتج الشركة مجموعة من المنتجات، بما في ذلك سبائك الأنتيمون عالية الجودة وثالث أكسيد الأنتيمون والجبس وسبائك الذهب.

وتوفر Ooredoo لعملائها تشكيلة متنوعة من حلول الإنترنت الفريدة وخدمات الهاتف النقال وحلول تقنية الاتصالات والمعلومات، مما يجعلها الشريك الرقمي المفضل لهم، واستناداً إلى شبكتها القوية وأسلوبها الذي يضع العملاء في مقدمة الأولويات، توفر Ooredoo كذلك منتجات مبتكرة تشمل الخدمات السحابية ومؤتمرات الفيديو والبريد الإلكتروني المخصص للأعمال والتخزين السحابي وحلول مركز الاتصال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى