اتصالات

Ooredoo تواصل تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال خدمة ’مكتبي ‘

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان ، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة ’مكتبي‘ لتقدم حلولاً متكاملة لرواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع والأعمال المنزلية الصغيرة. وبقيمة تنافسية للغاية تبدأ من 29 ريال عُماني شهرياً تتيح هذه الخدمة عالماً من المزايا للعملاء التجاريين ، بما في ذلك إنترنت فائق السرعة بلا توقف ، وباقات للهاتف النقال والخط الثابت.

وقال سعود بن حمد الريامي ، مدير عام مبيعات الأعمال التجارية في Ooredoo: “تُعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة أحد المحركات الأساسية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في سلطنة عُمان ، حيث تسهم في توفير فرص وظيفية وتعزيز الابتكار ورفع مستوى الإنتاجية. ولذا قمنا بتحديث خدمة ’مكتبي‘ لتقديم خدمات تنافسية وموثوقة تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات هذه المؤسسات لتمكينها من تحقيق التحول الرقمي وتعزيز نمو وتطور أعمالها بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني”.

Advertisement

هذا ، وأصبح بإمكان العملاء التجاريين الاستمتاع بسرعات إنترنت عالية تصل إلى 60 ميجابت في الثانية ، والحصول على أربعة خطوط للهاتف النقال مع دقائق مكالمات مجانية بين الموظفين وغيرها من المزايا. كما، وتتيح الباقة أمام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تشكيلة واسعة من الخدمات لضمان بقاء الموظفين على اتصال دائم من خلال باقات بأسعار تنافسية للغاية تلبي مختلف المتطلبات.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الخدمة المُبتكرة ، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Maktab. وللاشتراك في خدمة ’مكتبي‘، يمكن للعملاء الحاليين التواصل مع مديري حساباتهم أو أحد موزعي الشركة المعتمدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى