اتصالات

Ooredoo تواصل إتاحة الفرصة أمام عملاء باقات ’هلا ‘مُسبقة الدفع للفوز بسيارات ميني كوبر وجوائز قيمة في عرض ’اشحن واربح ‘

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

ما تزال الفرصة متاحة أمام عملاء Ooredoo للفوز بجوائز قيّمة تتضمن سيارتي ميني كوبر عند إعادة شحن رصيدهم في باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع وذلك ضمن السحب القادم للعرض المميز “اشحن واربح”.

الجدير بالذكر أنه يمكن لعملاء ’هلا‘ دخول السحب تلقائياً عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة 3 ريال عُماني أو أكثر. حيث يقدم عرض ’اشحن واربح‘ جوائز أسبوعية تشمل أحدث هواتف iPhone 14 و500 دقيقة مكالمات محلية لفائزين و25 جيجابايت بيانات محلية لفائزين آخرين، إضافة إلى 1,000 دقيقة مكالمات محلية لفائز واحد وفائز أسبوعي بـ 100 جيجابايت بيانات محلية. وكلما أعاد العملاء شحن رصيدهم أكثر أصبحت فرصهم للفوز أكثر.

Advertisement

وفي مطلع الشهر الجاري، أعلنت Ooredoo عن أول سعداء الحظ من عملاء Ooredoo والذي فاز بسيارة ميني كوبر من بين آلاف المشتركين في السحب على أول سيارة ميني كوبر كما وأعلنت عن 35 فائز آخر حصلوا على عدد من الجوائز تضمنت هاتف iPhone 14 وبيانات ودقائق مكالمات محلية.

وبالنسبة لعملاء باقات هلا ممن لم يحالفهم الحظ للفوز في السحب الماضي، فما تزال الفرصة متاحة لهم للدخول في سحوبات عرض اشحن واربح القادمة، ما عليهم سوى إعادة شحن رصيدهم بقيمة 3 ريال عُماني أو أكثر.

هذا، ويمكن إعادة شحن الرصيد أو الاشتراك في باقة ’هلا‘ الآن عبر تطبيق Ooredoo الرقمي. كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول باقة ’هلا‘ مسبقة الدفع وغيرها من الخدمات المميزة والمبتكرة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى