اتصالات

Ooredoo تقدم لعملائها خصماً يصل إلى 35% لدى شركائها الجُدد ضمن برنامج ’نجوم ‘

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أصبح بإمكان أعضاء برنامج ’نجوم‘ من عملاء Ooredoo الاستمتاع بخصومات مميزة لدى عددٍ من الشركاء من مراكز التجميل والرعاية الصحية. حيث يمكنهم الاستمتاع بخصم حصري يصل إلى 35% لدى ’مودرن كت‘ والمركز الطبي المتطور للأسنان وغيرها الكثير، وذلك عبر برنامج المكافآت ’نجوم‘. ويتوفر هذا العرض للعملاء ذات العضوية الفضية والذهبية والبلاتينية في البرنامج إلى جانب قائمة متنوعة من العروض والخصومات لدى العديد من المحلات والمتاجر المفضلة في أنحاء السلطنة. وكلما كانت فئة العضوية أعلى، كلما كانت المكافآت أكبر وأكثر.

هذا، ويتجاوز عدد أعضاء برنامج ’نجوم‘ 2 مليون عميلاً حتى الآن  الأمر الذي يعكس جهود Ooredoo في تقديم تجربة مميزة ومبتكرة لعملائها. ويقدم هذا البرنامج للعملاء قيمة مميزة ومكافآت وهدايا حصرية لعملاء شهري وهلا والخط الثابت. ويمكن للعملاء جمع النقاط من خلال إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية أو دفع فواتير Ooredoo أو استخدام أي من الخدمات التي توفرها الشركة.

Advertisement

ويمكن البدء في جمع النقاط عبر تسجيل الاشتراك في برنامج ’نجوم‘ على تطبيق Ooredoo الرقمي المتاح على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد، وتطبيق الويب للهواتف الذكية الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى