اتصالات

Ooredoo تطلق باقة خاصة لعملائها المسافرين لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

احتفالاً بشهر رمضان المبارك ، أطلقت Ooredoo باقة خاصة للعملاء الذين يخططون للسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة. وخلال شهر رمضان وعيد الفطر ، يمكن للعملاء استخدام هواتفهم النقالة في السعودية وإرسال رسائل نصية والاستمتاع ببيانات ودقائق المكالمات مقابل مبلغ ثابت. كل ما عليهم هو الاشتراك بقيمة 7 ريال عُماني والحصول على بيانات غير محدودة تصل إلى 100 جيجابايت، و30 دقيقة مكالمات مما يتيح لهم إجراء وتلقي المكالمات من عُمان والسعودية. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا الباقة الخاصة بالعمرة لمدة 7 أيام كاملة.

وتعد باقة العمرة جزءاً من قائمة العروض والمكافآت التي توفرها Ooredoo لعملائها بهدف نشر قيم ’الاهتمام‘ خلال الشهر الفضيل. كما أن هذه الباقة تتيح للعملاء المسافرين للديار المقدسة البقاء على اتصال دائم بأحبائهم وأصدقائهم في عُمان بدون القلق من ارتفاع تكلفة التجوال. وتبرز هذه الباقة التزام Ooredoo بتطوير عالم عملائها من خلال تزويدهم بعروض قيمة وباقات مرنة تتناسب مع متطلباتهم وتطلعاتهم المختلفة.

Advertisement

جديرٌ بالذكر أن هذه الباقة صالحة حتى نهاية شهر أبريل 2023م. وللحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الباقة الخاصة والمنتجات والخدمات الأخرى التي توفرها Ooredoo، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو أي من صالات الشركة المنتشرة في أنحاء عُمان أو استخدام تطبيق Ooredoo الرقمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى