اتصالات

Ooredoo تطلق باقة جواز Ooredoo الحج لحجاج بيت الله الحرام

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

مع قرب دخول شهر ذو الحجة وحلول عيد الأضحى المبارك ، أطلقت Ooredoo عرضاً خاصاً لعملائها المتجهين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج. وتقدم الشركة باقة جواز صالحة لمدة 14 يوم بقيمة 10 ريال عُماني؛ لتتيح لحجاج بيت الله الحرام الاستمتاع ببيانات بلا توقف و30 دقيقة مكالمات صادرة أو واردة من وإلى سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية. ويتوفر هذا العرض خلال موسم الحج بدءا من تاريخ 15 يونيو ويستمر لمدة شهر واحد.

وطالما تهدف Ooredoo إلى تلبية متطلبات عملائها من الأفراد وترقية عالمهم؛ إذ تقدم لهم باقة جواز الحج لضمان بقائهم على اتصال بأحبائهم في سلطنة عٌمان وفي الوقت نفسه تمكنهم من الاستمتاع بروحانيات ومناسك الحج دون القلق من ارتفاع التكاليف.

Advertisement

ويمكن للعملاء الاشتراك في باقة جواز Ooredoo الحج قبل مغادرة البلاد عبر تطبيق الشركة الرقمي أو بطلب الرمز *555*556# .ويسري عرض الحج حتى تاريخ 15 يوليو 2023م. كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الباقة الخاصة أو الخدمات والمنتجات المبتكرة التي توفرها Ooredoo من خلال زيارة موقعها الإلكتروني www.ooredoo.om أو إحدى صالاتها الموزعة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان أو عبر تطبيقها الرقمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى