اتصالات

Ooredoo تدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال التعاون مع ثمانية شركاء لقنوات البيع غير المباشر

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار التزامها بدعم التحول الرقمي ونمو وتطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان ، تعاونت Ooredoo مع ثماني مؤسسات صغيرة ومتوسطة جديدة في مجال قنوات البيع غير المباشر بهدف تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأخرى. وستقوم الثماني المؤسسات بتوفير حلول ذكية سهلة الاستخدام للعملاء الحاليين والعملاء الجُدد في المناطق البعيدة عن وصول Ooredoo ممن يحتاجون الدعم للتحول الرقمي في جوانب محددة من عملياتهم.

وقال سعود بن حمد الريامي ،الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية ومبيعات الجملة بالإنابة في Ooredoo: “نهدف إلى إيجاد طرق متعددة ومختلفة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ويمكن لهذه المؤسسات أن يكون لها تأثير إيجابي كبير في الاقتصاد فهي تقوم بدورٍ فاعلٍ ومهم في التنويع الاقتصادي بما يتماشى مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040. ومن خلال التعاون مع ثماني مؤسسات جديدة كشركاء قنوات بيع غير مباشر سنتمكن من دعمها ودعم الكثير من المؤسسات والمشاريع الأخرى في مختلف إنحاء سلطنة عُمان عبر تزويدها بحلول اتصالات مميزة ومبتكرة. ويتماشى ذلك مع تطلعاتنا وأهدافنا الرامية إلى دعم التحول الرقمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتزويدها بحلول اتصالات كثيرة بقيمة  أقل لتتمكن من التركيز على نمو وتطور أعمالها”.

Advertisement

هذا، وتقوم Ooredoo بتزويد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية في سلطنة عُمان بحلول اتصالات رقمية وعصرية تتناسب مع احتياجات ومتطلبات كلٍ منها. وتوفر Ooredoo منتجات وخدمات وحلول مبتكرة تتسم بالديناميكية والمرونة تشمل تقنيات الهاتف النقال والخطوط الثابتة بما يضمن تعزيز نمو وتقدم أعمال عملائها التجاريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى