اتصالات

فودافون عُمان تعود بمبادرة “خطوة للخير وزيادة”

لتضاعف الأثر المجتمعي لمشتركيها خلال الشهر الفضيل

مسقط : بدر بن مراد البلوشي

Advertisement

للعام الثاني على التوالي وتأكيدًا لتقدمها الإبداعي وريادتها التقنية ، تستمر فودافون عُمان إطلاق مبادرتها الفريدة “خطوة للخير” بحلة جديدة عبر تطبيق فودافون للهاتف المحمول بحيث تمكّن مشتركيها من مضاعفة الخير وترك أثر إيجابي في المجتمع بمجرد خطوات يخطونها. ورغم بساطتها ، تهدف المبادرة في فكرتها والعميقة في مضمونها إلى تسخير التكنولوجيا الحديثة لتشجيع العادات الصحية والممارسات السليمة ، وتحويل الخطوات اليومية إلى إحسان بالشراكة مع جمعية الرحمة.

وقد كان للمبادرة صدىً واسع في العام الماضي حيث تم تحويل ريع 560 مليون خطوة لإعادة ترميم عدد من منازل الاسر المعسرة في مختلف محافظات سلطنة عُمان. وفي هذا العام ، تعتزم فودافون مضاعفة الخير والعطاء من خلال إضافة مميزات إبداعية وتقنية جديدة ترتكز على الحث على ممارسة المشي والتفاعل المجتمعي والتعلم من محتوى رقمي قيم؛ حيث يمكن للمشتركين احتساب خطواتهم للخير ومضاعفتها بالمشي مع عائلاتهم وأصدقائهم من خلال عمل تحدي أسبوعي في التطبيق ، كما أضافت فودافون ميزة البودكاست لحملة هذا العام ، ليستطيع المشتركين الاستمتاع وإثراء معارفهم ومضاعفة خطواتهم أيضًا.

Advertisement

وقال أسامة بن عبد الله السيفي، مدير العلامة التجارية لشركة فودافون عُمان : “تعد مبادرة خطوة للخير من أعمق المبادرات أثرًا في نفوسنا ، لأنها تعكس من نحن وما نسعى لتحقيقه في فودافون عُمان. ويستند مفهوم المبادرة على إيماننا الراسخ بأن الخير يعم عندما ننجح في دمج تقنيات التكنولوجيا الحديثة مع قدراتنا البشرية، وهو ما استطعنا بالفعل تحقيقه من خلال خطوة للخير وزيادة. ” مشيرًا إلى أن الحملة لاقت حفاوة واسعة في نسختها السابقة لذلك جاءت النسخة الثانية استمرارًا للعطاء مع الكثير من الإضافات والمميزات ، لتزيد من خلالها الخطوات ويزيد الخير والإحسان. وتتضمن المميزات الجديدة تحدي المجموعات والبودكاست الأسبوعية، إلى جانب تعاون الشركة مع 15 شخصية عُمانية مؤثرة لتعزيز أثر المبادرة وتوسيع نطاق صداها.

وتابع قائلًا : “وبالرجوع لآراء مشتركينا العام الماضي واقتراحاتهم، ولتحقيق استفادة أكبر لفئات عدّة؛ قمنا بالتعاون مع جمعية الرحمة للتبرع أسبوعيًا بريع الحملة لصالح أربع مبادرات وهي مبادرة دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، ومبادرة فك كربة، ودعم غزة، فضلاً عن تبرعات كسوة العيد.”

وفي إطار التزامها بالمسؤولية الاجتماعية وحرصها على تقديم قيمة مضافة لمشتركيها وللمجتمع ، خططت فودافون عُمان لعدد من الأنشطة والفعاليات في مختلف محافظات السلطنة ، تشمل تحديات وجولات مشي وأنشطة رياضية وأمسيات عائلية ورمضانية عديدة. كما ستقوم أيضًا بتفعيل العديد من المسارات والفعاليات المصاحبة في كل من مسقط وصحار ونزوى وصور وظفار، لتعزز التواصل مع مشتركيها في مختلف المناطق وتشاركهم في مضاعفة الخير خلال شهر رمضان المبارك.

وتدعو فودافون كافة شرائح المجتمع لمشاركتها في إنجاح هذه المبادرة من خلال تحميل تطبيق فودافون وتفعيل الخطوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى