اتصالات

أوريدو تقدم باقات ’هلا فلكس‘ مع بيانات واتساب كبيرة ومميزات متعددة

مسقط : هرمزنيوز

Advertisement

طرحت Ooredoo باقات ’هلا فلكس‘ مسبقة الدفع الجديدة التي تقدم للعملاء المشتركين كل المزايا التي يتطلعون إليها بما في ذلك بيانات لتطبيق واتساب، وبيانات إنترنت، ودقائق فليكسي للمكالمات المحلية والمكالمات إلى الهند وبنغلادش وباكستان. وتتيح باقات ’هلا فلكس‘ مُسبقة الدفع للعملاء طريقة سهلة للتحكم في تكلفة البيانات والتكاليف غير المتوقعة. كما تتميز هذه الباقات كونها بدون عقود ويمكن تحويلها بكل مرونة إلى إحدى باقات ’هلا فلكس‘ الأخرى حسب متطلبات كل عميل.

وتتوفر باقات ’هلا فلكس‘ مسبقة الدفع ابتداءً من 2 ريال عُماني في الأسبوع الواحد، وحتى 10 ريال عُماني لمدة 4 أسابيع ويمكن أن تشمل الباقة 150 دقيقة مكالمات فليكسي، و5 جيجابايت بيانات واتساب، و15 جيجابايت بيانات لاستخدام الإنترنت. وكل ما على العملاء هو شراء إحدى قسائم شحن باقة ’هلا فلكس‘ والبدء في الاستمتاع بمزاياها المختلفة بكل سهولة. ويمكن للعملاء زيارة أقرب موزع معتمد أو مركز تسوق أو منافذ إعادة شحن الرصيد وطلب إحدى باقات ’هلا فلكس‘.

Advertisement

هذا، وتتسم باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع كونها تتيح للعملاء الفرصة لتصميم باقاتهم وتحديد البيانات ودقائق المكالمات وبيانات مواقع التواصل الاجتماعي التي يحتاجونها وبدء استخدامها مدعومة بشبكة Ooredoo المتطورة والبقاء على اتصال مستمر بالطريقة التي تناسبهم.

ويمكن إعادة شحن الرصيد باستخدام قسيمة ’هلا فلكس‘ أو طلب الرمز *999*رقم إعادة الشحن#. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع بما في ذلك ’هلا فلكس‘ من خلال زيارة موزعيها المعتمدين أو نقاط البيع الأخرى الموزعة في أنحاء عُمان أو تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/halaflex.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى