اتصالات

أوريدو تتيح لعملائها البقاء على اتصال مع أحبائهم بعد الإفطار والسحور من خلال عرض ’ليالي رمضان‘

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أصبح بإمكان عملاء Ooredoo البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم خلال شهر رمضان المبارك وخاصة بعد الإفطار والسحور وذلك من خلال عرض ’ليالي رمضان‘ الذي توفره للمشتركين في باقات ’شهري‘ و’هلا‘. وتتيح Ooredoo الفرصة أمام عملاء آجل ومسبق الدفع للاستمتاع بباقة أسبوعية و30 جيجابايت إضافية بقيمة 4 ريال عُماني فقط وسارية لمدة 7 أيام. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يمكن لعملاء شهري بلا توقف أو عُماننا الاشتراك في باقة ’ليالي رمضان‘ والحصول على 160 جيجابايت بيانات بقيمة 16 ريال لمدة 30 يوم. وتكفي هذه البيانات الهائلة  لبقاء الجميع على اتصال خلال الشهر الفضيل ومشاركة أجمل اللحظات مع الأهل والأصدقاء.

أوريدو والاتصالات 2

Advertisement

مع باقة ’ليالي رمضان‘ الأسبوعية يمكن لعملاء هلا وشهري استخدام 30 جيجابايت بيانات من الساعة 6 مساءاً إلى الساعة 6 صباحاً. أما عرض ليالي رمضان الشهري فتتيح لعملاء شهري بلا توقف وعُماننا البقاء على اتصال مع 160 جيجابايت بيانات من الساعة 6 مساءاً إلى الساعة 6 صباحاً.

ويمكن الاشتراك في عرض ليالي رمضان باستخدام تطبيق Ooredoo الرقمي. وللحصول على المزيد من المعلومات حول العروض الخاصة التي توفرها الشركة والمنتجات والخدمات المبتكرة الأخرى، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooreddoo.om.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى