فعاليات

فرع الجمعية العُمانية للكتَّاب والأدباء بظفار يعقد اجتماعه الأول

صلالة : محمد بن العبد مسن

Advertisement
shamehk2

عقد فرع الجمعية العُمانية للكتاب و الأدباء بمحافظة ظفار اجتماعه الأول بمقر الجمعية بولاية صلالة برئاسة عماد بن محسن الشنفري رئيس الفرع وبحضور مجلس الإدارة الحالية.

بدأ الاجتماع بالشكر لجميع من شارك في اجتماع  الجمعية العمومية والتي انعقدت في تاريخ 19 مايو الجاري ، وحرص المثقفين والأدباء في محافظة ظفار في تفعيل دور الجمعية والدفع بها نحو آفاق أرحب.

Advertisement
maharat

الجمعية العمانية 2

تم خلال الاجتماع الاتفاق على توزيع مهام عمل الإدارة الجديدة ، بتعيين إشراق بنت عبدالله النهدية نائبة الرئيس ، وعادل بن رمضان بيت نصيب أمين الصندوق، وصلاح بن سعيد اليافعي أمين السر.

كما تم تعيين رؤساء اللجان كالآتي : نعيم فتح بمجال المسرح وثمنة هوبيس الجندل رئاسة لجنة الأنشطة والفعاليات. وتم خلال الاجتماع مناقشة كل مايتعلق بالخطة المقترحة للفترة المقبلة إضافة الى تبادل الكثير من الأفكار و الاقتراحات في هذا الشأن من خلال الفعاليات والانشطة المقترح اقامتها خلال الفترة القادمة وتشجيع منتسبين الجمعية بالانخراط والمشاركة الفاعلة لاثراء الحراك الثقافي والأدبي بالمحافظة.

هذا وكانت قائمة الآفاق قد فازت في انتخابات إدارة فرع الجمعية بمحافظة ظفار بعد حصولها على 34 صوتا  مقابل 27 صوتا لقائمة ظفار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى