فعاليات

إختتام مؤتمر “منظومة الأداء الفردي”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

اختُتم مؤتمر “منظومة الأداء الفردي” وهو إحدى مبادرات وزارة العمل بالتعاون مع “مؤسسة الفكر الاعلامي” ، بهدف تحديث المعرفة بأحدث التطورات في مجال تأهيل الكوادر البشرية وربط أهداف الفرد بناءً على الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة وتدعيم وتطوير المهارات.

وقال سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية إن المؤتمر يحظى بمشاركة واسعة من مختلف الخبراء المحليين والعالميين في هذا المجال، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 190 ألف موظف انضموا إلى منظومة الأداء الفردي “إجادة” وتم إدخال حوالي 1.5 مليون هدف عبر المنظومة التي تنضوي تحتها 57 جهة حكومية.

Advertisement

من جانبه قدم الدكتور طارق السويدان ورقة عمل بعنوان “دور القيادة في اكتشاف وتبني الموهوبين” تطرق فيها إلى التعريف بأصحاب المواهب والقيادات ودورها في تحديد أصحاب المواهب وتنميتهم، مشيدًا بتجربة سلطنة عُمان عبر منظومة “إجادة” التي وضعتها لقياس الأداء الفردي في المؤسسات الحكومية.

وناقش المؤتمر من خلال محور “الاستثمار في رأس المال البشري” مجتمع المعرفة ودوره في بناء رأس المال البشري وعلاقته بالابتكار والإبداع ودور نظم الحوافز في الارتقاء بالموارد البشرية والأسلوب العلمي لتخطيط رأس المال البشري وأهم أدوات تطويره.

وشهد المؤتمر تقديم عرض مرئي حول ممكنات تحقيق “رؤية عُمان 2040” في ظل الثورة التكنولوجية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى