رياضة عربية

خليجي 25 : البحرين تتغلب على قطر .. والكويت تهزم الإمارات بهدف قاتل

البصرة : هرمز نيوز

Advertisement

أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية ، اليوم الثلاثاء ، في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” ، بعد نهاية مباراتي الإمارات أمام الكويت ، وقطر أمام البحرين.

البحرين والكويت 2

Advertisement

ففي المباراة الأولى ، اقتنص المنتخب الكويتي فوزا دراميا من نظيره الإماراتي ، في مباراة قاد فيها اللاعب البديل أحمد الظفيري الكويت لفوز متأخر وثمين على الإمارات 1- صفر على استاد الميناء الدولي. وكانت المباراة تتجه إلى التعادل السلبي ، قبل أن يسدد الظفيري كرة من ركلة حرة ، وضعها المدافع وليد عباس بالخطأ في مرماه عندما كان يحاول إبعادها في الدقيقة +93.

ورفع المنتخب الكويت رصيده إلى 3 نقاط وأبقت على آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة الثانية المؤهلة إلى نصف النهائي ، بينما أصبحت الإمارات على مشارف الإقصاء بعد خسارتها الثانية توالياً.

في الوقت الذي قلب فيه منتخب البحرين حامل اللقب تأخره أمام نظيره القطري إلى فوز مثير ، وبات قاب قوسين من خطف العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة ( خليجي 25 ) ، بعد فوزه على قطر 2-1 ، كان المنتخب القطري السباق إلى التسجيل عن طريق أحمد علاء (34) ، قبل أن تدرك البحرين التعادل عن طريق كميل الأسود (72) ، وتحسم المباراة بهدف عبد الله يوسف (89 من ركلة جزاء).

وبهذا الفوز ، رفع المنتخب البحريني رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة ، فيما تجمد رصيد “العنابي” عند النقطة الثالثة في المركز الثاني متقدماً على الكويت صاحبة الرصيد نفسه بفارق المواجهات المباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى