تكنولوجيا

“إنتغريت ميدل إيست 2024” يحدث نقلةً نوعية في مصادر الدخل

من خلال تكامل أنظمة التقنيات السمعية البصرية المتقدمة

دبي : هرمز نيوز

Advertisement

يُواصل معرض “إنتغريت ميدل إيست” (Integrate Middle East)، الحدث الأبرز في مجال التقنيات السمعية البصرية الاحترافية والحلول المتكاملة في المنطقة، استعداداته لإتاحة مصادر دخل جديدة من خلال تكامل التقنيات السمعية البصرية المتقدمة. ويَعد هذا الحدث، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 21 إلى 23 مايو المقبل، بتوفير فرصة فريدة لاستكشاف الحلول الرقمية الرائدة المعروضة والتي يُمكن أن تُحدث نقلةً نوعيةً في عددٍ من القطاعات.

وسيقوم رواد القطاع ومحبي التكنولوجيا خلال معرض “إنتغريت ميدل إيست 2024″، باستكشاف الإمكانيات الجديدة للتقنيات السمعية البصرية الاحترافية والمتقدمة لتحسين تجارب العملاء وتعزيز نمو الإيرادات، وهو أمر في غاية الأهمية نظراً  إلى أن حجم سوق التقنيات السمعية البصرية الاحترافية العالمي وصل إلى 2.9 مليار دولار أمريكي في العام الماضي وسط توقّعات بأن يصل إلى 4.2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2032، مع معدل نمو يبلغ 3.8 في المائة في الفترة ما بين 2024 و2032 وفقاً لتقرير مجموعة “إيمارك” (IMARC Group).

Advertisement

Integrat2 1

ويُتيح المعرض الذي يستمرّ لثلاثة أيام الفرصة للاستفادة من إمكانية التواصل مع المشترين المحتملين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيستفيد الزوار من منظومة التقنيات السمعية البصرية الاحترافية في الحدث يبحكم تزامنه مع كابسات، أكبر معرض للإعلام والبث في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وفي الموقع ذاته، والذي من المتوقع أن يستقبل أكثر من 18 ألف زائر. ويُوفّر ‘إنتغريت ميدل إيست’ بنسخته لهذا العام، تجارب حيّة وتفاعلية، مثل عروض الإضاءة، ومناطق التعلم التفاعلية، ومناطق العروض التوضيحية المتعددة، وأجهزة محاكاة المنازل الذكية، واللافتات الرقمية، وتقنيات التعليم، والكثير غيرها.

وينعقد المعرض بTop of Form

المعرض مشاركة أكثر من 250 شركة عالمية عارضة تقدم منتجاتها وحلولها الأحدث من أكثر من 120 دولة، ما يُمكّن الزوار من استكشاف عالم مزودي التقنيات السمعية البصرية الاحترافية، بما في ذلك اللافتات الرقمية وغرف القيادة والتحكم وحلول الفعاليات الحية.Bottom of Form

وقال عبدالناصر علي، مدير المبيعات الإقليمي للمعدات البصرية ومعدات العرض الاحترافية لدى شركة “إبسون الشرق الأوسط”: “تخدم حلول العرض الاحترافية من ’إبسون‘ مختلف شرائح الجمهور، بدءاً من أصغر جهاز إسقاط بالليزر في العالم ووصولاً إلى الحلول التي توفر تجارب غامرة على مساحات عرض كبيرة. ونواصل منح الأولوية للابتكار، حيث نستثمر نحو 1.22 مليون دولار أمريكي يومياً في البحث والتطوير. ونتيجةً لذلك، فإننا نشهد طلباً متزايداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على حلول العرض الاحترافية المُصمّمة لتُلائم مختلف الاحتياجات من قبيل الأحداث والحفلات الموسيقية ومراكز التسوق والمرافق التعليمية ومرافق الرعاية الصحية والبيئات المؤسسية التي تدعم نماذج العمل عن بُعد أو نماذج العمل الهجين. ونتطلّع إلى المشاركة في معرض ’إنتغريت‘ هذا العام لعرض حلولنا والاطلاع على أفضل الممارسات والتواصل مع المتخصصين في هذا القطاع من جميع أنحاء العالم”.

Integrat3 1

وقال السيد فنسنت سونغ، المدير العام لشركة “يوياو فيستار إلكترونك ساينس آند تكنولوجي”: “يسرّنا المشاركة في معرض ’إنتغريت ميدل إيست 2024‘ لعرض مجموعة منتجاتنا المتطورة. ونُركّز على أبحاث المنتجات وتطويرها وتصميمها وتصنيعها وبيعها بصفتنا إحدى أكبر الشركات المصنّعة الشاملة لمعدات البث الحي والأفلام والتلفزيون والتصوير الفوتوغرافي. ونسعى إلى تعزيز هذه المكانة وفتح قنوات جديدة للإيرادات وتوجيه الابتكار في المجال خلال مشاركتنا في هذا الحدث الرائد”.

وسيُسلّط هذا الحدث الضوء على أبرز التحديات التي يُواجهها القطاع، مثل ارتفاع تكلفة الأنظمة السمعية البصرية المتقدمة والحاجة إلى تدريب متخصّصين لتشغيلها. ومع ذلك، تُعتبر هذه التحديات فرصاً لقادة الأعمال لابتكار حلول منخفضة التكلفة، وتقديم الدعم والتوجيه المناسب، ما يُوسّع نطاق حضورهم في السوق.

وقال أبيشيك جاناباثي، مدير في مركز دبي التجاري العالمي: “يستهدف معرض ’إنتغريت ميدل إيست‘ هذا العام إظهار الإمكانات التحويلية لتكامل التقنيات السمعية البصرية في إتاحة مصادر دخل جديدة للشركات في المنطقة. وسيتيح هذا الحدث للزوار فرصة التواصل مع شركاء تجاريين من المنطقة والعالم والتفاعل مع مجموعة متنوعة من العارضين، بالإضافة إلى التواصل مع خبراء القطاع واكتساب رؤى قيّمة حول مستقبل التقنيات السمعية البصرية الاحترافية”.

كما سيعرض الحدث مجموعة متنوعة من الحلول السمعية البصرية الاحترافية لقطاعات التجزئة والضيافة والرعاية الصحية والتعليم والإعلام والقطاع الحكومي، ابتداءً باللافتات الرقمية التفاعلية ووصولاً إلى التجارب الغامرة للواقع المعزز. ومن خلال فهم كيفية دفع تقنية الصوت والصورة الاحترافية لنمو الأعمال وتحسين إشراك العملاء وتوفير فرص مبتكرة لتوليد الدخل من خلال العروض التفصيلية والمحادثات والتجارب العملية، سيكون المشاركون في وضع أفضل لدفع الصناعة قدماً والاستعداد للمستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى