سياحة

وزارة التراث والسياحة تطلق منتدى عُمان للسياحة 2022

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

أعلنت وزارة التراث والسياحة عن إطلاق “منتدى عُمان للسياحة 2022” والذي سيعقد في 10 مايو 2022، في مركز دبي التجاري العالمي خلال معرض سوق السفر العربي 2022 في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتنظم وزارة التراث والسياحة الحدث بالتعاون مع المنتدى الصيني للاستثمار الدولي بالاشتراك مع شركة China Travel Online.

وزارة السياحة 2 2

Advertisement
maharat

وسيترأس هذا الحدث سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة، مع حضور متحدثين من كبار الشخصيات، بما في ذلك وزارة التراث والسياحة والشركة العُمانية للتنمية السياحية “مجموعة عمران” والرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق روتانا ونائب الرئيس الأول لمجموعة ماينور، والرئيس التنفيذي للطيران العماني، الرئيس التنفيذي لمطار عُمان والمدير العام لبكين سبرينغ ترافيل والرئيس التنفيذي لمجموعة فندق تايمز وغيرها الكثير.

وزارة السياحة 3 1

واحتلت سلطنة عمان المرتبة 18 في الاستثمار الأجنبي المباشر العالمي في عام 2021، ووفقًا للمنتدى الاقتصادي العالمي تعتبر سلطنة عمان من أكثر البلدان أمانًا في الشرق الأوسط.

وقالت سعده بنت عبد الله الحارثية، مديرة تطوير الاسواق بوزارة التراث والسياحة: “يسعدنا إطلاق منتدى عُمان للسياحة 2022، حيث يهدف هذا المنتدى الأول من نوعه بالشراكة مع الصين إلى تمكين المسؤولين في القطاع من أفضل الممارسات والتواصل مع الخبراء، ومعرفة أحدث الاتجاهات في هذه الصناعة العالمية، في حين أن هذه الخطوة ستعمل على تعزيز التعاون بين عُمان والصين، ونحن متفائلون بأن هذه الشراكة ستمهد الطريق نحو المزيد مستقبلا”.

وزارة السياحة 4

واضافت الحارثية: المنتدى حدث رفيع المستوى يهدف إلى جمع قادة الصناعة لاستكشاف فرص السياحة والشراكة في سلطنة عُمان من خلال الحوار واستكشاف بعض المجالات الرئيسية التي يمكن أن تشارك فيها الشركات، وسيحضر المؤتمر متحدثون مرموقون من بينهم مسؤولون من سلطنة عُمان وشركات من الصين وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وسيشهد المنتدى حضور أكثر من 100-150 مندوب.

وزارة السياحة 5

وسيتضمن برنامج فعاليات منتدى عُمان السياحي 2022 م، تقديم أوراق عمل وعروضا مرئية وإقامة جلسات نقاشية وحوارية يشارك فيها عدد من المسؤولون في القطاع السياحي في سلطنة عمان ومكتب عُمان للمؤتمرات ومجموعة عُمران والطيران العُماني ومطارات عُمان وأساس ومجموعة الجرواني بالإضافة إلى الخبراء والمتحدثين من كبريات شركات السياحة الصينية والعالمية المشاركة في معرض سوق السفر العالمي بدبي.  ومن المؤمل أن يتم التوقيع على مذكرة تفاهم وتعاون في المجال السياحي بين سلطنة عُمان وعدد من كبريات شركات السفر والسياحة الصينية المشاركة في منتدى عُمان للسياحة 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى