بنوك و استثمار

بالشراكة مع أكسا للتأمين بنك مسقط يقدّم منتجات تأمين عالية الجودة للشركات الصغيرة والمتوسطة

مسقط: هرمز نيوز

تعزيزاً لدوره الريادي في تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية، وإتاحة أكبر قدر من الراحة للزبائن والاطمئنان على مشاريعهم وأعمالهم، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، عن توفر خطط تأمين عالية الجودة للشركات الصغيرة والمتوسطة بالشراكة مع أكسا للتأمين، الشركة العالمية الرائدة في مجال التأمين وإدارة الأصول. وتوفّر خطط التأمين التي تم اطلاقها مؤخرًا، حلول تأمينية وتغطيات شاملة وعالية الجودة مخصّصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، تغطي أنشطة وأعمال تجارية مختلفة لتساعد روّاد الأعمال وأصحاب الشركات في  مواجهة المخاطر غير المتوقعة التي من شأنها التأثير على أعمالهم وأنشطتهم التجارية.

وبهذه المناسبة، قال عبد الله بن تمّان المعشني، نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: “يسعدنا مواصلة التعاون والشراكة مع شركة أكسا للتأمين، أحد أكبر شركات التأمين في العالم، لتوفير منتجات تأمين تلبي احتياجات شريحة مهمة من زبائن البنك الا وهي شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة، إضافَة إلى توفير التأمين لكافة زبائن البنك. ستعمل هذه المنتجات التأمينيّة الجديدة على تعزيز رضى الزبائن كما أنها ستساهم في تقديم حلول وخطط مميزة للتأمين لدعم أعمال ومشاريع زبائن البنك، وبالتالي دعم الاقتصاد الوطني”. وقدّم المعشني الشكر والتقدير لشركة أكسا على تعاونهم المستمر مع بنك مسقط في سبيل الرقي بالخدمات والمنتجات وتوفير احتياجات الزبائن المختلفة”.

 

ومن جانبه قال جوناثان جين، المدير المسؤول عن الشراكات والمدير العام لأكسا الخليج في سلطنة عمان والبحرين: “يسعدنا أن نتعاون مع بنك مسقط لتقديم منتجات تأمينية جديدة ومبتكرة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي يعد جزءًا مهمًا من الاقتصاد العُماني والذي يتمتّع بإمكانية تحسين التنويع الاقتصادي وخلق فرص عمل. سيتمكن زبائننا من التمتع براحة البال حيث أنهم خطّطوا مسبقًا لضمان الحماية ضد المخاطر غير المتوقعة لأعمالهم ومشاريعهم. نحن ملتزمون بأن نكون شريكًا موثوقًا به خلال هذه الأوقات الصعبة من خلال المساعدة في إيجاد حلول للمشاكل اليومية، وجعل الأمور أسرع وأسهل وأكثر ملاءمة”.

وبذلك، أصبح بإمكان أصحاب الأعمال ضمان الحماية لأنشطتهم وأعمالهم مهما كان حجمها من خلال منتجات التأمين على الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث أن هذه الحلول والمنتجات الجديدة تم تصميمها خصيصًا لتغطية جميع احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وستكون مفيدة بشكل خاص لتلك العاملة في عدد من القطاعات التي تتضمّن قطاعات البناء والضيافة وتكنولوجيا المعلومات والتصنيع والخدمات المهنية ومراكز الرعاية الصحية وتجارة التجزئة والسفر والسياحة وغيرها؛ مما يسمح لأصحاب الأعمال بالتركيز على أعمالهم اليومية وتطويرها دون القلق بشأن أي خسائر يتم تكبدها بسبب المخاطر المفاجئة. كما سيقوم  الفريق المختص بالبنك بتقديم الاستشارة للزبائن بشأن أفضل خطط الحماية والتغطيات اللازمة والمناسبة خصيصاً لأعمالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى