اتصالات

باقات خدمة فايبر الإنترنت المنزلي من Ooredoo تقدم لعملائها سرعات إنترنت عالية لمشاهدة وتحميل مقاطعهم المُفضلة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

أصبح جميع أفراد الأسرة على موعد للاستمتاع بسرعات عالية لمشاهدة مسلسلاتهم وأفلامهم المفضلة وتصفح الإنترنت وكذلك بألعابهم الإلكترونية دون تأخير أو توقف مع باقات خدمة ’فايبر الإنترنت المنزلي‘ من Ooredoo. وتتيح Ooredoo للعملاء الحاليين والجدد الحصول على سرعات إنترنت أكبر لباقات فايبر الإنترنت المنزلي لمدة ثلاثة أشهر من خلال هذا العرض الرائع، حيث تم تعزيز سرعات الباقات من 80 ميجابت/ الثانية إلى 200 ميجابت/ الثانية للمشتركين في باقة 24 ريال عُماني، ومن 120 ميجابت/ الثانية إلى 400 ميجابت/ الثانية للمشتركين في باقة 28 ريال عُماني والتي تأتي مع إشتراك مجاني في تطبيق البث OSN+، كما ويتم تركيب جهاز المودم مجاناً لعملاء الباقتين.

ومن خلال باقات متنوعة تقدم سرعات إنترنت لا مثيل لها تتناسب مع مختلف الاحتياجات، يمكن للعملاء مشاهدة تشكيلة من العروض الترفيهية وتجربة اتصالات مرنة في مختلف أرجاء المنزل مهما كان حجمه. ومدعومة بشبكة Ooredoo تُشكل باقات فايبر الإنترنت المنزلي الاختيار الأمثل للعملاء الراغبين في الاستمتاع بسرعات أكبر وتنزيلات أكثر وبيانات بلا توقف وتغطية في مختلف أنحاء سلطنة عُمان.

Advertisement
maharat

هذا، ويمكن طلب الحصول على خدمة ’فايبر الإنترنت المنزلي‘ من خلال إرسال صورة من البطاقة المدنية/بطاقة المقيم وموقع المنزل إلى واتساب الرقم 95103000 أو عبر زيارة إحدى صالات Ooredoo الموزعة في مختلف أنحاء البلاد أو بطلب الرقم 1514.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى