اتصالات

باقات ’إنترنت أكثر‘ من Ooredoo تثري العملاء ببيانات أكثر بنفس القيمة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تواصل Ooredoo ضمان بقاء عملائها على اتصال دائم لمشاهدة وتحميل مقاطعهم المُفضلة مع باقات ’إنترنت أكثر‘. حيث أصبح بإمكان عملاء هلا الاختيار من بين تشكيلة من الباقات بما يتناسب مع احتياجاتهم والحصول على بيانات إضافية مجانا عند إعادة شحن رصيد إنترنت أكثر.  ويُعد هذا العرض أحدث إضافة إلى سلسلة العروض والمزايا التي تقدمها باقات هلا، والتي تجمع بين المرونة والسهولة والقيمة التنافسية الأمر الذي يجعلها الخيار الأمثل لتلبية متطلبات العملاء، ويسري هذا العرض المميز لفترة محدودة فقط.

هذا ، ويمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم من باقات ’إنترنت أكثر‘، حيث يمكنهم الحصول على 2 جيجابايت من البيانات عند إعادة شحن رصيد إنترنت أكثر بقيمة 2 ريال عُماني أو 3 جيجابايت عند إعادة الشحن بقيمة 3 ريال عُماني أو 6 جيجابايت عند إعادة شحن رصيد إنترنت أكثر بقيمة 5 ريال عُماني، أو 20 جيجابايت عند إعادة شحن رصيد إنترنت أكثر بقيمة 10 ريال عُماني.

Advertisement

جديرٌ بالذكر أن باقات هلا من Ooredoo تقدم تجارب رقمية مميزة للعملاء تضم تشكيلة من الخيارات من المكالمات الصوتية والإضافات الرقمية وعالم من المزايا. وللاشتراك في العرض يمكن تحميل تطبيق Ooredoo أو زيارة إحدى صالاتها أو موزعيها المعتمدين في مختلف أرجاء السلطنة أو طلب الرقم *115*3* رمز بطاقة إعادة الشحن#.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى