اتصالات

أوريدو تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج “خطوة للأمام” للقادة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

احتفلت Ooredoo مؤخراً بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج ’خطوة للأمام‘ الذي يركز على القيادة وريادة الأعمال الرقمية. ويشكل التخريج إحدى الفعاليات السنوية للشباب العُماني من المحترفين ممن يتطلعون إلى تعزيز مسيرتهم المهنية من خلال

OoredooGraduation2

Advertisement

توظيف الفرص التدريبية المتعددة التي توفرها Ooredoo. وتمتد ورش برنامج ’خطوة للأمام‘ التدريبية على مدار ثلاثة أشهر وتركز على تطوير مهارات المشاركين ليتمكنوا من إطلاق مشاريعهم الخاصة وتحقيق النجاح والنمو والتطور الذي يطمحون إليه في العالم الرقمي.

OoredooGraduation3

وأقيم حفل التخريج برعاية خولة بنت خليفة العامرية ، الرئيسة التنفيذية لوحدة الموارد البشرية في Ooredoo عُمان ، وقالت خلاله : “نفخر بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج خطوة للأمام الذي يعد أحد البرامج المتعددة التي نلتزم بتقديمها إنطلاقا من حرصنا على إلهام الجيل القادم من رواد الأعمال الرقميين وقادة القطاع في سلطنة عُمان. ويتيح البرنامج الفرصة أمام الكثير من الرجال والنساء من مختلف القطاعات لتعزيز وتطوير مهاراتهم واكتساب خبرات ومهارات جديدة في المجال الرقمي وريادة الأعمال والعمل الجماعي”.

OoredooGraduation4

وتضمنت قائمة خريجي النسخة التاسعة من برنامج ’خطوة للأمام‘ عدد من المشاركين من رواد ورائدات الأعمال العُمانيين من فريق تكافل صحار الخيري وفريق المصنعة الخيري وفريق عطاء صحم الخيري وجمعية النور للمكفوفين وفريق نداء الخيري وشركة أوتاكسي للأجرة النسائية وجمعية إحسان وجمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة والجمعية العمانية للأشخاص ذوي الإعاقة والجمعية العمانية لمرض السكري.

OoredooGraduation5

وقدم المتدربين عدداً من المشاريع الجماعية المتميزة والتي سيكون لها تأثير حقيقي وملموس بما في ذلك مشروع ’عالم الأعلاف الطبيعية‘ ومشروع ’حديقة السعادة‘ ومشروع ’العسل العماني الطبيعي‘.

OoredooGraduation6

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo أطلقت برنامج ’خطوة للأمام‘ في عام 2018م بعد النجاح الذي حققه برنامجها المميز ’نقطة انطلاقة‘ المتخصص بتمكين المرأة. وعلى مدار الأعوام الماضية، وفرت الشركة أكثر من 7,000 فرصة تدريبية للنساء والرجال في القطاعين الحكومي والخاص. وتتماشى هذه البرامج مع أهداف سلطنة عُمان لبناء مجتمع مبني على المعرفة ومجتمع رقمي بالكامل وهو ما يعكسه نجاح برنامج ’خطوة للأمام‘ في تمكين المشاركين من توظيف مهاراتهم وقدراتهم بفعالية والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني وتحقيق توازن صحي بين العمل والحياة الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى