أسواق

مجموعة “إكس أس” تشارك كشريك عالمي في مؤتمر إربد الاقتصادي

عَمان – الأردن : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال ، عن مشاركتها في مؤتمر إربد الاقتصادي بصفتها الشريك العالمي لهذا الحدث الأول من نوعه في هذا المجال في شمال الأردن.

المؤتمر من تنظيم مجموعة آفاق الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض ويعقد تحت شعار “نحو رؤية جديدة للاستثمار والتنمية” وذلك يوم الأحد 8 مايو في جامعة اليرموك في مدينة إربد شمال الأردن.

Advertisement
maharat

وتعليقا على ذلك ، قالت رئيس قسم تنفيذ المؤتمرات الدولية في مجموعة إكس أس العالمية السيدة آندريا إلييس :”يسعدنا أن نكون شركة الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال الراعية لقمة إربد الاقتصادية بصفتنا الشريك العالمي. نحن نقدر علاقتنا مع مجموعة آفاق بشكل كبير ونلتزم بدعم النشاطات والمؤتمرات التي تجمع خبراء المال والاقتصاد في الأردن.

وأضافت: نود ان نعبر عن شكرنا لمجموعة آفاق على منحنا الفرصة لنكون جزءًا من هذا الحدث المهم ونتطلع إلى لقاء عملائنا الحاليين في الأردن والتواصل مع عملاء جدد.

من جانبها ، قالت الرئيسة التنفيذية لمجموعة آفاق السيدة سهير الأشقر : ” بينما نخطو خطوات كبيرة نحو تحقيق شعارنا المتمثل في العمل”نحو رؤية جديدة للاستثمار والتنمية “، نود أن نشكر مجموعة إكس أس العالمية على دعمها لنا من خلال مشاركتها في مؤتمر إربد الاقتصادي بصفتها الشريك العالمي لهذا الحدث”.

وأضافت: إن صناعة التداول عبر الإنترنت في الأردن تشكل سوقا متنامية ، حيث نشهد تزايدا ملحوظا في أعداد المهتمين والمتداولين الذين يشاركون في الاستثمارات عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى ازدياد عدد الشركات المالية التي تعمل على بناء حضور قوي في المنطقة”.

هذا وسيقوم فريق عمل مجموعة إكس أس العالمية خلال المؤتمر بعرض رؤيتهم حول أحدث حلول التكنولوجيا المالية وأحدث الاتجاهات والتطورات في مجال الخدمات المالية. وسيكون الفريق على استعداد للإجابة على أي أسئلة والدخول في مناقشات مع الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى