ثقافة وفن

منح دراسية من “تياترو ألا سكالا” في ميلانو للتدرب في صناعة الترفيه الحي

مسقط :

Advertisement

تعلن السفارة الإيطالية في مسقط أن أكاديمية الفنون والحرف في “تياترو ألا سكالا” في ميلانو، والتي تلعب دورًا رئيسيًا في قطاع التدريب على الترفيه الحي في جميع أنحاء العالم ، تقدم منحًا دراسية للعام الدراسي 2021-2022 في الماجستير في إدارة الفنون المسرحية ودورة متقدمة في غناء الأوبرا. وباتباع سياسة الانفتاح الدولي ، تسجل الأكاديمية طلابًا من جميع أنحاء العالم وذلك بفضل الاتفاقية مع وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في إيطاليا.

يتم تنظيم برنامج الماجستير في إدارة الفنون المسرحية بالتعاون مع كلية الدراسات العليا للأعمال في بوليتيكنيكو في ميلانو وبيكولو تياترو في ميلانو، بهدف منح الشباب منظورًا عالميًا لعالم الفنون المسرحية ، بٌغية الجمع بين الثقافة والمعرفة الفنية بالمهارات الاقتصادية والإدارية. هذا وتكتمل الدورة بفترة تدريب مضمونة لكل طالب في مؤسسة ثقافية مشهود لها دوليًا.

Advertisement

تم إنشاء الدورة المتقدمة في غناء الأوبرا من قبل قائد الأوركسترا الإيطالي الشهير ريكاردو موتي في عام 1997 تحت الإشراف الفني لـ”ليلى جينسر”. وتوفر أكاديمية “لا سكالا للأوبرا الغنائية” لمغنَي الأوبرا الشباب أساس راسخ في الصوت والموسيقى، حيث تعمل على صقل مهاراتهم الفنية والتفسيرية في برنامج مدته سنتان لإعدادهم لحياة مهنية ناجحة.

هذا وتعد الأكاديمية من المؤسسات الرائدة في العالم للتدريب المهني الشامل في جميع المجالات الفنية والتقنية والإدارية لفنون الأداء. وتقدم الأكاديمية، المكونة من أربعة أقسام: الموسيقى والرقص ومهنة المسرح والإدارة – حوالي ثلاثين دورة مختلفة يحضرها أكثر من 1600 طالب كل عام.

لمزيد من المعلومات وللتقدم والتسجيل، يرجى زيارة الموقع التالي: https://www.accademialascala.it/en/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى