ثقافة وفن

ملف سري مسلسل مليء بالغموض المصحوب بالأكشن في قالب اجتماعي

أعربت الفنانة مادلين طبر عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة مسلسل “ملف سري”، والذي تخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل.. مشيدة  بالانتاج السخي ، والتصوير العالمي، واختيار أماكن التصوير في أفخم القصور، وكوكبة النجوم المشاركة من الصف الأول حتى في أداوار ضيوف شرف فالنجمه يسرا اللوزى ضيفه في حلقتين، أما  السيناريو فمحكم وثري بتنويعاته للكاتب محمود حجاج.

Advertisement

دراما رمضان 2

والمخرج حسن البلاسي ولأنه في الأصلart director,فكل كادر  يصوره،هو  لوحه فنية، وهو الثاني بعد شادى عبد السلام الآتي من هذه المهنة.

Advertisement

وقالت الفنانة مادلين طبر مسلسل “ملف سري” يتناول العديد من القضايا الاجتماعية في إطار تشويقي بوليسي مليء بالغموض المصحوب بالأكشن ، وتجسد خلال أحداثه أحد الأدوار المهمة والمؤثرة في سير الأحداث.. معربة عن أملها في أن يحظى دورها ،  على رضا واستحسان الجمهور.

دراما رمضان 3

وأشارت مادلين إلى أن المسلسل من إنتاج ريمون مقار، وإخراج حسن البلاسي، ويشارك في بطولته كل من هانى سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، مادلين طبر ،ادوارد ،نضال الشافعي، شيرين،محسن محيى الدين، محمد محمود عبدالعزيز،  ، كارولين عزمي، صبا الرافعي، إيمان يوسف ولبنى عسل.

دراما رمضان 4

وكانت آخر مشاركات مادلين طبر الدرامية في مسلسلين “القمر آخر الدنيا”، ومسلسل “الوجه الاخر”لكنها المرة الأولى مع المنتج الكبير ريمون مقار والذي فرض اسمه على الساحة الفنية لجودة انتاجاته.

وأضافت الفنانة  : أتوقع النجاح الكبير لمسلسل ملف سرى في رمضان ففيه توليفة النجاح وعلى الله التوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى