ثقافة وفن

محمود التركي يشعل أجواء رأس السنة 2023 في دبي .. ويصوّر الأغنية الرسمية لـ”خليجي25″ في البصرة

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

محمود التركي 2 scaled

أشعل النجم العراقي محمود التركي أجواء حفل استقبال العام الجديد 2023 في دبي ، وقدم مع الجمهور في دبي فيستيفال سيتي على مسرح منطقة ” Festival Bay” مجموعة من أغنياته برفقة فرقته الموسيقية ، وسط تفاعل كبير وهتافات وصيحات الفرح استقبالاً بالعام الجديد.

Advertisement

محمود التركي 3

وتمنى محمود التركي خلال الحفل الجماهيري أن تكون الأيام المقبلة من العام الجديد 2023 كلها فرح وسعادة ، وفاتحة لأبواب الخير على الجميع ، وهنأ الحضور والعالم بهذه المناسبة وقال : “كل عام والجميع بخير ، أتمنى للجميع أيام مقبلة يعم بها الخير والصحة في كل مكان” ، وأضاف مخاطباً الجمهور : “سعيد بحضوركم وتفاعلكم ، وسعيد بتواجدي معكم من أجل استقبال العام الجديد معكم في دبي”.

محمود التركي 4

وتنقل محمود خلال فقرات الحفل بين مجموعة من أغنياته الناجحة ، والتي رافقها تفاعل وغناء الجمهور المستمر معه في جميع الأغنيات.

محمود التركي 5 scaled

ومن جانب آخر ، انتهى محمود التركي من تصوير الأغنية الرسمية لبطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” لكرة القدم ، حيث قام بتصويرها في مدينة البصرة بالجمهورية العراقية في عدة مناطق ، والذي يرحب من خلالها بالجمهور الخليجي للدول المشاركة في البطولة الخليجية.

محمود التركي 6

وقد التقى محمود التركي خلال تواجده في مدينته البصرة مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال ، في المدينة الرياضية في البصرة، مؤكداً اهتمامه بالعمل الترويجي لـ”خليجي 25″ والتي سترى النور قريباً وقبل انطلاق البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى