ثقافة وفن

فندق باب القصر – أبوظبي يستضيف نجوم الطرب عاصى الحلاني ووائل جسار وريم السواس يوم 20 يناير الجاري

أبوظبي  : هرمز نيوز

Advertisement

يستضيف فندق باب القصر في أبوظبي حفلاً غنائياً ضخماً ، يحييه ألمع نجوم الطرب في لبنان وذلك يوم الجمعة الموافق 20 يناير الجاري.

فندق باب القصر والنجوم 2

Advertisement

ويقدم الفنان عاصي الحلاني في هذا الحفل الغنائي المميز باقة من أشهر أغنياته اللبنانية والعربية ، برفقة فرقته الموسيقية على إيقاعات الأنغام اللبنانية والدبكة.

وأعرب الحلاني عن فخره وسعادته بأن يشارك بإحياء هذا الحفل في أبوظبي عاصمة الفن والثقافة بدولة الامارات والمنطقة.

ويشارك الفنان اللبناني وائل جسار ، في إحياء هذا الحفل الغنائي إذ يقدم خلال باقة من أجمل أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور.

ويتألق جسار بغناء بعض أغنياته الرومانسية ، التي تثير شغف جمهور الطرب الأصيل في الامارات.

فندق باب القصر والنجوم 3

وقال الفنان وائل جسار أنه سعيد جداً بالغناء امام الجمهور المحب للطرب الاصيل في أبوظبي التي وصفها بأنها عاصمة الفن والثقافة في المنطقة الخليجية.

من جانبه قال مرشد الشامسي مدير ادارة التشريفات في فندق باب القصر – أبوظبي أن إحياء هذا الحفل يأتي ضمن اهتمام ادارة الفندق بمواكبة الانشطة والفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية في عاصمة دولة الإمارات بإعتبارها «منارة الفن» في المنطقة.

وأشار الى ” عزم باب القصر – ابوظبي لتنفيذ سلسلة من أهم الفعاليات الفنية التي يشارك في إحيائها نخبة من نجوم الوطن العربي خلال النصف الأول من العام الجديد ، لاسعاد مواطني ومقيمي دولة الإمارات وطن السعادة والفرح والسلام والتطوّر والأمان “.

وأعرب إلياس سعد ، مساعد المدير التنفيذي ، مسؤول إدارة الاغذية والمشروبات فندق باب القصر عن سروره للتعاون مع شركة “سبوت لايت ” لتقديم واحدة من أضخم الحفلات الغنائية في أبوظبي ، مؤكداً اهتمام الادارة العليا للفندق بالعمل على تنشيط السياحة الترفيهية في العاصمة الاماراتية.

وقال ماهر خوخجي مدير شركة “سبوت لايت ” يسعدنا تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع ادارة فندق باب القصر لإمتاع جمهور الفن والطرب الاصيل في الامارات التي تعتبر من أهم المقاصد السياحية في منطقة الخليج والشرق الاوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى