ثقافة وفن

اللجنة الثقافية النسائية المنتسبة لنادي الطليعة الرياضي بصور وإستقبال شهر رمضان المبارك

صور : حمد بن صالح العلوي

Advertisement

نظمت اللجنة الثقافية النسائية المنتسبة لنادي الطليعةالرياضي بصور فعالية في مواقع مختلفة دامت أربعة أيام  لإستقبال شهر رمضان المبارك تحت حملة “ديني يعلمني ويربيني”.

استقبال رمضان 2

Advertisement

حيث أقيم معرض تراثي صوري  يحكي عادات وتقاليد المجتمع الصوري في استقبال شهر رمضان المبارك،   والذي تميز بتقديم “وآذون” قدمتها طلاب وطالبات مدرسة رواد المكارم للتعليم الأساسي بأسلوب شيق ولحن فريد جميل.

استقبال رمضان 3

وزاد البرنامج روعة وجمالاً بحضور الأستاذ  ربيع بن  عنبر العريمي  الذي تحدث بأسلوب تربوي عن رمضان المجتمع الصوري سابقاً ، وقد صاحب الفعالية أمسية تدشين اللجنة تحت رعاية مريم بنت سعيد الهاشمية رئيسة جمعية المرأة العُمانية بولاية الكامل والوافي والتي عبرت عن تقديرها وإعجابها بما قدمته اللجنة من برنامج تراثي  ، وتواصل البرنامج بعقد جلسات حوارية و محاضرات توعوية وتنفيذ مسابقات مع طالبات مدرسة العيجة للتعليم الأساسي.

استقبال رمضان 4

ومن جانب آخر أقيمت محاضرة “كيف يستقبل أبنائي رمضان في فترة الدراسة”.

استهدفت أولياء الأمور وذلك بمدرسة العفية للتعليم الأساسي.

وفعالية  للأطفال من خلال مشاركتهم في مسابقة “في بيتنا صائم صغير” كتحفيز لهم على  الصوم وتعلم الصلاة منذ الصغر  وسوف تستمر اللجنة في تقديم فعاليتها الرمضانية خلال شهر رمضان الفضيل ، بتقديم برامج متنوعة من جلسات وأمسيات تستهدف المرأة في ولاية صور وما جاورها من مناطق وقرى بالاضافة إلى نيابتي رأس الحد وطيوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى