تجميل وأزياء

الأزياء الأردنية تبهر الحضور في حفل أوسكار الرائدات بالعقبة

شهد حفل أوسكار الرائدات في دورته الخامسة بالعقبة عرض أزياء أبهر الحضور لمصممة الأزياء الأردنية المبدعة “انتصار عبده” التي عملت على التقاء الماضي بالحاضر

Advertisement

الأزياء 2

، وجمعت بين الموضة والتراث ، فهي تعشق التراث و تعشق التصميم ، لذلك جمعت بين ‏الجمال والتقاليد ، بين العراقة والحداثة.

Advertisement

الأزياء 3

لقبت انتصار عبده بـ “سفيرة الأزياء الاردنية” ، لارتباط اسمها مع الأزياء الراقية، الجذابة والساحرة ، التي تتماشي مع الحاضر والمستقبل.

الأزياء 4

أبهرت مصممة الأزياء الأردنية انتصار عبده الحضور ، بتقديمها مجموعة أزياء اختيرت خصيصا لهذه المناسبة ، أظهرت من خلالها جمال وعزة الزي الأردني الأصيل، جاء ذلك وسط أجواء متفردة بطبيعة المناسبة التي شدت الحضور إلى متابعتها.

الأزياء 5

وكانت السمة الغالبة على الأزياء، كونها مستوحاة من الطبيعة، وانعكس ذلك بشكل ملحوظ من خلال الطبعات ورسوم الورود البهيجة ، والألوان الهادئة.

الأزياء 6

جاء ذلك على هامش فعاليات النسخة الخامسة من مؤتمر اوسكار الرائدات الذي نظمته جمعية ثقافات بلا حدود المغربية والمركز الريادي للتدريب على حقوق الانسان

الأزياء 7

تحت رعاية رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مدينة العقبة بحضور عدد كبير من كبار المسئولين والشخصيات ونجوم الفن والإعلام والسوشيال ميديا.

الأزياء 8

ومن الجدير بالذكر أن انتصار عبده حاصلة على شهادات عدة في الأزياء من جامعة في(Palimoda) ايطاليا، وشاركت في عدة عروض أزياء في الأردن والخارج ، وفازت بجائزة أفضل تصميم في تطوير التراث الأردني لعام 2007.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى